الرئيسية > عيش مصري > الدوري المصري الممتاز ب > إستياء في مجموعة الصعيد بعد إقتناص التعدين لنقاط مباراة إسنا

إستياء في مجموعة الصعيد بعد إقتناص التعدين لنقاط مباراة إسنا

6

حالة من الغضب والإستياء سادت أندية المجموعة الأولى بالصعيد بعد قرار لجنة مسابقات القسم الثاني برئاسة خالد كامل بعد اعتماد نتيجة مباراة فريقي السلام بإسنا والنصر للتعدين في الجولة الثالثة للمجموعة الأولى بالدوري الممتاز “ب” بفوز التعدين بهدفين رغم إنتهاء المباراة بالتعادل السلبي.

وهدد مسئولو أندية الصعيد بالإنسحاب من الدوري الممتاز “ب” بسبب قرار لجنة المسابقات والتي أهدت نادي النصر للتعدين نقتطين ليتصدر بهم المجموعة برصيد 12 نقطة. ومن جانب أخر قرر مجلس إدارة نادي السلام بإسنا برئاسة أحمد حسن بالإنسحاب من الدوري الممتاز “ب”. وأضاف أن إنسحاب الفريق من الدوري الممتاز “ب” جاء لتعرضهم للظلم بخصم النقطة الوحيدة التي حصل عليها الفريق منذ بداية الدوري.

وكانت بعض التقارير قد أكدت أن لاعبي نادي النصر للتعدين بدأت بالأزمات في الملعب خلال اللقاء الذي لم يشهد أي أحداث تستدعي ذلك ، كما أضاف أن طاقم الحكام بقيادة أشرف أبوالنور شريف حكم الساحة وإبراهيم مصطفى يوسف المساعد الأول ووائل فتحي إمام المساعد الثانى وعمرو العطار الحكم الرابع قد ركب حافلة فريق نادي النصر للتعدين وهذا يخالف قوانين المسابقة والإتحاد الدولي لكرة القدم.

رابط مختصر:

شاهد أيضاً

6

نتائج وترتيب مجموعة الصعيد بعد الجولة الخامسة

أقيمت اليوم مباريات الجولة الخامسة من دورى القسم الثانى مجموعة الصعيد ، وواصل التعدين الصدارة …