الرئيسية > عيش مصري > الدوري المصري الممتاز ب > مواجهات قوية ومرتقبة اليوم فى المجموعة الثالثة “بحرى”

مواجهات قوية ومرتقبة اليوم فى المجموعة الثالثة “بحرى”

كتب : على توفيق 

Image may contain: 10 people, people smiling, people standing, sky and outdoor

تشهد الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة فى القسم الثانى غداً الخميس لقاءات فى قمة الإثارة والمتعة ويقام 4 لقاءات فى الثالثة عصراً بينما يقام لقائين فى الخامسة مساءاً وتختتم الجولة بقائين فى الساعة السابعة وذلك بإقامة 8 مباريات .

والبداية في الساعة الثالثة بلقاء فريق شربين مع فريق أبوقير للأسمدة ويبحثا الفريقين عن الفوز من أجل الدخول إلى المنطقة الدأفئة والابتعاد عن منطة الخطر ورصيد شربين 3 نقاط من 1 فوز و 3 هزأئم فى حين يمتلك ابوقير 2 نقطتين من 2 تعادل و 2 هزيمة .

ويواجه فريق كوكاكولا فريق حرس الحدود ويقام اللقاء فى الساعة الثالثة على إستاد السكة الحديد ويبحثاً الفريقين عن صدارة المجمموعة الذى يتصدرها معاً برصيد 9 نقاط لكلا الفريقين .

ويحل فريق الحمام ضيفا ثقيلا على فريق مركز شباب منية سمنود ويقام اللقاء الساعة الثالثة على إستاد المنصورة ويمتلك الحمام 7 نقاط فى رصيدة من 2 فوز و1 تعادل و1هزيمة ورصيد منية سمنود 4 نقاط من 1 فوز و1 تعادل و 2 هزيمة .

وعلى ستاد دمنهور يبحث فريق ألعاب دمنهور عن الفوز الاول هذا الموسم عندما يواجه فريق إتحاد نبروة في الساعة الثالثة ورصيد دمنهور 1 نقطة واحدة من 1 تعادل و 3 هزائم ويمتلك نبروة 3 نقاط من 1 فوز و 3 هزائم أيضاً .

لقاءات الساعة الخامسة
———————-

ويستقبل فريق غزل المحلة فريق الاوليمبى فى الساعة الخامسة على إستاد غزل المحلة ويمتلك الغزل 5 نقاط من 1 فوز و2 تعادل و1 هزيمة ورصيد الاوليمبى 6 نقاط من 2 فوز و 2 هزيمة .

وفي الساعة الخامسة يستقبل فريق فاركو فريق بنى عبيد على إستاد الأسكندرية ويطمح فاركو فى تحقيق الفوز لمواصلة المنافسة على باقة التاهل للدورى الممتاز ويملك فاركو فى خزينتة 8 نقاط من 2 فوز و 2 تعادل ورصيد بنى عبيد 6 نقاط من 2 فوز و 2 هزيمة .

لقاءات الساعة السابعة
———————

حيث يصطدم فريق كفر الشيخ بضيفه فريق بلدية المحلة فى الساعة السابعة مساءاً على استاد كفرالشيخ الرياضى ويدخل كفر الشيخ اللقاء وفى جعبته 9 نقاط من 3 مباريات فوز و هزيمة كما يدخل البلدية اللقاء ويمتلك 7 نقاط من 2فوز وتعادل وهزيمة .

ويستدرج فريق المنصورة فريق مركز شباب كوم حمادة فى الساعة السابعة على استاد المنصورة ويدخل المنصورة اللقاء وبحوزتة 8 نقاط من 2 فوز و 2 تعادل فيما يدخل كوم حمادة اللقاء ورصيدة 3 نقاط من 1 فوز و 3 هزائم .

ترتيب المجموعة الثالثة :
———————-

1 – كفرالشيخ 9
2 – حرس الحدود 9
3 – كوكاكولا 9
4 – المنصورة 8
5 – فاركو 8
6 – بلدية المحلة 7
7 – الحمام 7
8 – الأوليمبى 6
9 – بنى عبيد 6
10- غزل المحلة 5
11- منية سمنود 4
12- كوم حمادة 3
13- شربين 3
14- إتحاد نبروة 3
15- ابوقير للأسمدة 2
16- ألعاب دمنهور 1

رابط مختصر:

شاهد أيضاً

6

كوكاكولا يستضيف سمنود فى كأس مصر

  أعلنت قرعة الدور التمهيدى الثالث مواجهة كوكاكولا فريق سمنود يوم الثلاثاء المقبل بملعب السكة …