الرئيسية > عيش مصري > دوري الدرجة الثالثة المصري > مصطفى أبو اسماعيل : مدير الكورة حارب وجودى ، والمدير الفني الحالى خاض حرب ليتواجد مكانى

مصطفى أبو اسماعيل : مدير الكورة حارب وجودى ، والمدير الفني الحالى خاض حرب ليتواجد مكانى

حوار : عبد الرحمن سلامة 

 

2

فى حوار خاص لموقع ” عيش كورة ” مع الكابتن مصطفى أبو اسماعيل المدير الفنى السابق لسمنود ، يكشف لنا أسباب إستقالته ، وتدهور أوضاع الفريق فى الترقى ، وحقيقة الخلاف مع مجلس الإدارة .

2

_ فى بداية الحوار تقدم ابو اسماعيل بالشكر للجهاز المعاون له فى قيادة سمنود وطلب توجيه الشكر لهم بالإسماء الكابتن خالد الإمام وياسر إبراهيم وأحمد القرنى ومحمد عويدات ومحمد الدرسى ، مؤكداً أن الجهاز كان يعمل بطريقة احترافية وحب وإخلاص لنجاح المهمة .

_ و عن أسباب الإستقالة قال : أن الجهاز تعرض لمؤامرة وحرب كبيرة من عضو مجلس إدارة كان يشغل منصب مدير الكرة بسبب رفض الجهاز تدخله فى التشكيل ، وأن هذا العضو قالها بالنص ” لو الجهاز ده اللى هيصعد الفريق مش عاوزين نصعد ” ، كما أضاف أبو اسماعيل أن المدير الفنى الحالى حارب وجود أبو اسماعيل بعد نجاحه فى الصعود بالفريق للترقى ، وأن المدير الفنى الحالى عرض على مجلس الإدارة قبل الترقى قيادة الفريق دون مقابل وأن يرحل أبو اسماعيل هو والجهاز المعاون ، وأنه سبب مهم فى تدهور النتائج فى الترقى .

_ وحول سوء النتائج فى الترقى أكد أبو اسماعيل أن المباراة الأولى أمام سيدى سالم كان سمنود الأفضل وانتهى اللقاء بالتعادل ، ومباراة الزعفران كان فى حالة من عدم التركيز والفريق كله مش فى حالته مما أدى للخسارة الكبيرة ، وعن مباراة بولين أكد أن الفريق خسر بسبب ركلة جزاء احتسبها الحكم وهو فى منتصف الملعب ، والنتائج كانت من أهم أسباب رحيلى للنظر لمصلحة الفريق فى الوقت الحالى وإعطاء الفرصة لغيرى لقيادة الفريق .

2

_ وعن قيادة سمنود أكد أبو اسماعيل أنه كان يقود الزعفران وحقق نتائج جيدة ، وعند تدهور نتائج سمنود تحدث معه المجلس السابق لقيادة الفريق فوافق على الفور ، وتم اعداد الفريق جيداً والحمدلله ظهر شغلنا وتحسنت النتائج ونجحنا فى قيادة الفريق من المركز السابع للصعود للترقى كأول مجموعة ، وأنه بين الدورين طلب فترتين اعداد للفريق ولكن المجلس الجديد رفض ولكنه أصر على عمل فترتين اعداد وقاد الفريق 12 مباراة فى الدور الثانى لم يهزم ولا مباراة .

_ وعن تعاقد الفريق مع عدد كبير من اللاعيبين فى يناير وصل إلى 11 لاعب : أكد أن التعاقد جاء مع لاعيبة تحت السن دون تكلفة وإعارات علشان اللاعيبة القدامى تحس بالخطر والمنافسة ، خاصة أن فى لاعيبة من القدامى بتاخد رواتب عالية جداً ، وأن الفريق تعاقد مع أكثر من لاعب مميز منيسى ومحمد محروس وحسنى تربو .

_ وعن سمنود أكد أبو اسماعيل أن : سمنود هى النادى الأهلى فى المجموعة ، وأنه عند توليه القيادة الفنية لسمنود محبى النادى استقبلوه فى النادى ودعموه طوال فترة وجوده .

رابط مختصر:

شاهد أيضاً

سمنود يختتم إستعدادته لكفر بولين ، ولا بديل عن الفوز

إختتم فريق سمنود إستعدادته لمباراة كفر بولين المصيرية  فى مشوار الفريق فى دورة الترقى للصعود …