الرئيسية > أخبار عيش كورة > حرس الحدود يحتفل بالصعود بالفوز على البلدية ، والمنصورة يستعيد ذاكرة الانتصارات وغـزل المحلة يواصل نزيف النقاط

حرس الحدود يحتفل بالصعود بالفوز على البلدية ، والمنصورة يستعيد ذاكرة الانتصارات وغـزل المحلة يواصل نزيف النقاط

كتب : تامر السعدني

10

واصــل فريق غــزل المحلة مسلسل نزيف النقاط واكتفى بالتعادل أمام كوكا كولا بهدف لمثله في المواجهة التي جمعت الفريقين باستاد غــزل المحلة ضمن مواجهات الأسبوع التاسع والعشرون لدوري القسم الثاني – المجموعة الثالثة ، ليحصد كل فريق نقطة ، حيث رفـع غـزل المحلة رصيده للنقطة (37) في المركز السابع ، فيما رفع كوكا كولا رصيده للنقطة (43) في المركز الرابع . شهدت المواجهة وقوف اللاعبون دقيقة حداد على روح ونش المحلة الراحل كابتن محمود الشناوي الذي وافته المنية أمس الأول .

 

11

وأسفرت باقي مواجهات الجولة عن فــوز حرس الحدود المتأهل للدوري الممتاز على بلدية المحلة بهدفين نظيفين ، ليرتفع رصيد حرس الحدود للنقطة (70) في صدارة الترتيب وضمن التأهل للدوري الممتاز ، فيما تجمد رصيد بلدية المحلة عند النقطة (46) في المركز الثالث . 

 

9

واستعاد المنصورة ذاكرة الانتصارات بتحقيقه فــوز صعب على كفر الشيخ بهدف واحد دون مقابل ، ليرفع المنصورة رصيده للنقطة (43) في المركز الخامس ، فيما تجمد رصيد كفر الشيخ عند النقطة (61) في المركز الثاني . 

 

واكتسح فريق أبو قير للأسمدة نظيره بني عبيد بخماسية نظيفة ، رفعت رصيده للنقطة (33) في المركز التاسع ، فيما تجمد رصيد بني عبيد عند النقطة (27) في المركز الخامس عشر وتأكد هبوطه للدرجة الثالثة . 

ونجح منية سمنود في تحقيق فــوز صعب على فاركــو للأدويــة بهدف نظيف ، ليحصد منية سمنود ثلاث نقاط رفعت رصده للنقطة (30) في المركز الثالث عشر ، وتجمد رصيد فاركـو للأدوية عند النقطة (40) في المركز السادس . 

 

وحقق فريق دمنهور فــوز غالي خارج الديــار على مضيفه شباب كوم حماده بثلاثة أهـداف مقابل هـدف واحد ، ليحصد ثلاث نقاط غالية رفعت رصيده للنقطة (34) في المركز التاسع ، فيما تجمد رصيد شباب كوم حماده عند النقطة (24) في المركز الأخير ويهبط للدرجة الثالثة . 

 

وحقق شربين فــوزا غاليا خارج الديار على فريق الحمام بهدفين مقابل هـدف واحد ، ليحصد شربين ثلاث نقاط رفعت رصيده للنقطة (31) في المركز الثاني عشر ، ويتجمد رصيد الحمام عند النقطة (37) في المركز السابع . 

 

وتعادل الأولمبي مع ضيفه اتحاد نبروه سلبيا بدون أهــداف ، ليقتسم الفريقان نقطتي المواجهة ، ويرفع الأولمبي رصيده للنقطة (37) في المركز الثامن ، ونبروه للنقطة (29) في المركز الرابع عشر ويهبط للدرجة الثالثة .

رابط مختصر:

شاهد أيضاً

images (31)

7 تغييرات منتظرة في تشكيل الزمالك امام الحدود

كتب : عبدالرحمن سلامة . يلتقي في السابعة مساء اليوم الزمالك مع حرس الحدود في …