الرئيسية > عيش عالمي > دوري أبطال أوربا > ريال مدريد يقهر وارسو بخماسية ودورتموند يفوز على لشبونة فى عقر داره بدورى الأبطال

ريال مدريد يقهر وارسو بخماسية ودورتموند يفوز على لشبونة فى عقر داره بدورى الأبطال

كتب: مصطفى اشرف

1F041507145628

اكتسح ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا الموسم الماضي ضيفه البولندي ليجيا وارسو بخماسية مقابل هدف، فيما تمكن بروسيا دورتموند الألماني من الفوز على سبورتنج لشبونة بعقر دارة بهدفين لهدف، بالمجموعة السادسة ضمن الجولة الثالثة لدوري أبطال أوروبا.

وبدأ الريال المباراة قوياً وسجل هدفه الاول مبكراً بالدقيقة 18 لنجم الفريق الويلزي جاريث بيل، قبل أن يضيف مارسيلو من عرضية أسكنها مدافع وارسو بالخطأ في مرماه بالدقيقة 20 الهدف الثاني للميرنجي، ويقلص وارسو الفارق من ركلة جزاء بالدقيقة 22 أحرزها رادوفيتش، قبل أن يختتم أسينسو أهداف الملكي بالشوط الأول بالهدف الثالث في الدقيقة 37 من تصويبه خادعة.

ليأتي الشوط الثاني أكثر سيطرة من الريال على المباراة ، ويضيف لوكاس فاسكيز الهدف الرابع للريال بالدقيقة 68 ، قبل أن ينهي المباراة تماماً ألفارو موراتا بالهدف الخامس والأخير بالدقيقة 82 وينتهي اللقاء بفوز ساحق أخر للريال.

وعلى جانب أخر تمكن دورتموند منافس الريال بالمجموعة السادسة ، من تحقيق فوز مهم على لشبونة بعقر داره بالبرتغال بهدفين لهدف أحرزهما أوباميانج وفوجل ، فيما أحرز هدف لشبونة الوحيد سيزار.

وبذلك يحتل دورتموند صدارة المجموعة بنفس رصيد الريال ولكن بفارق الأهداف بـ 7 نقاط، صدارة المجموعة السادسة فيما يأتي لشبونة بالمركز الثالث بثلاث نقاط.

رابط مختصر:

شاهد أيضاً

عاجل…. ريال مدريد قرر الاستغناء عن لاعبه

كتب :- محمد رمضان تم حسم مستقبل المدافع البرازيلي مارسيلو مع ريال مدريد الأسباني حيث …