الرئيسية > عيش عالمي > الدوري الإيطالي > أليجري: لن نتسرع أمام روما .. بوفون يستحق الكرة الذهبية

أليجري: لن نتسرع أمام روما .. بوفون يستحق الكرة الذهبية

تحدث ماسمليانو أليجري مدرب يوفنتوس في المؤتمر الصحفي قبل لقاء روما المرتقب في قمة الجولة ال 36 من السيريا آ المقرر إقامته غدا الأحد علي أرضية ملعب ” الأولمبيكو” في روما .

18403403_1105662972899516_2733455587968242312_n

قال أليجري :

مباراة روما دائما تكون مباراة رائعة للفنيات التي تكون فيها لن نتسرع  وعلى أي حال إن لم نفز غدا سيكون علينا أن نفوز بالأوسكوديتو  ضد كروتوني أو بولونيا و لدينا نهائي الكأس ثم التفكير في الاختبار الذي يليه , أنا سعيد قبل كل شيء بقلة الإصابات العضلية هذا الموسم أعتقد أن يوفنتوس بغض النظر عن الوسط والهجوم يملك واحد من أقوى دفاعات أوروبا.

وأضاف: سنرى إن كان رباعي الهجوم  سيلعبوا جميعهم أم لا  إن لعبوا الأربعة مع بعضهم فقد يكون لبعض الوقت,  بن عطية سيلعب غدا وأنا سعيد من أجله, لدينا 3 لاعبين وسط متاحين لمباراة الغد لتعويض ماركيزيو وخضيرة هم ستورارو وليمينا ورينكون وأنا سعيد بما لدي,خضيرة نظريا مستحيل مشاركته ضد لاتسيو وكروتوني  سنرى فيما بعد.

عند سؤاله عن عدم فوز بوفون بالكرة الذهبية قال :

أسمع وأقرأ أن بوفون يستحق الكرة الذهبية إن فاز بالأبطال هذا العام  في رأيي بوفون يستحقها بغض النظر عن نتيجة الأبطال، وكان يستحقها في السنوات السابقة لأنه حظى بمسيرة إستثنائية في كرة القدم.

وعن إعتزال توتي قال :

الجميع تحدث عنه إلا هو عندما يتحدث ويعلن هذا بنفسه سنعلق عليه توتي لاعب أنار الكرة الإيطالية والأوروبية ل20 عام.

رابط مختصر:

شاهد أيضاً

ريال مدريد الى نصف نهائى دورى ابطال أوروبا رغم الهزيمه من يوڤنتوس

كتب : عبدالمنعم القاضى تاهل ريال مدريد الى نصف نهائى دورى ابطال أوروبا رغم الهزيمه …