الرئيسية > أخبار عيش كورة > صلاح يسجل في فوز ليفربول ببطولة البريميرليج الآسيوية الودية و ظهور ثاني لحجازي

صلاح يسجل في فوز ليفربول ببطولة البريميرليج الآسيوية الودية و ظهور ثاني لحجازي

   كتب: يوسف منير

IMG_6725

نجح ليفربول في الفوز على ليستر سيتي و الفوز ببطولة البريميرليج الودية، ضمن جولة الفريق الآسيوية التحضيرية للموسم الجديد في هونج كونج، حيث تقام بطولة البريميرليج الآسيوية البطولة الودية التي تقام برعاية البريميرليج الإنجليزي في آسيا.

البطولة التي شارك فيها ليفربول، ليستر سيتي، ويست بروم و كريستال بلاس، إنتهت لصالح الفريق الأحمر بعد فوزه في اللقاء الأول على كريستال بلاس و في النهائي على ليستر سيتي، لينتهي ترتيب البطولة كالآتي، ليفربول في المركز الأول، ليسترسيتي جاء ثانياً.

كريستال بلاس فاز على ويست بروم بثنائية ليحصل على المركز الثالث بمشاركة أحمد حجازي الثانية مع فريقه الجديد ويست بروميتش البيون.

و نجح نجمنا العربي المصري محمد صلاح في إحراز هدفه الثاني مع ليفربول منذ مجيئه للفريق قادماً من روما في صفقة كلفت خزائن النادي الإنجليزي ٣٤.٤ جنية إسترليني.

تقدم ليستر سيتي في البداية عن طريق اللاعب الجزائري اسلام سليماني، ليرد محمد صلاح سريعاً و يحرز هدف التعادل للفريق في الدقيقة ٢٠ من رأسية بعد جملة جميلة مع الساحر فيليب كوتينهو، ليعود الساحر البرازيلي قبل نهاية الشوط الأول بهدف ماركة مسجلة ليعلن تقدم فريقه في النتيجة ٢-١، و لم يأتي الشوط الثاني بجديد الذي خرج فيه محمد صلاح في الدقيقة ٦٠، لينتهي اللقاء ٢-١ لصالح كتيبة يورجن كلوب.

IMG_6728

يذكر أن فريق ليفربول يستعد للذهاب لمدينة ميونخ للمشاركة في بطولة أودي الودية المشارك فيها أندية بايرن ميونخ، أتليتيكو مدريد و نابولي.

رابط مختصر:

شاهد أيضاً

تعرف على موعد مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبر والقنوات الناقلة

كتب:علي أبو هيف من المقرر أن تكون المباراة  بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين، من …