الرئيسية > عيش عالمي > الدوري الألماني > تيمو فيرنر …. الموهبة التى غفل عنها كبار أوروبا .

تيمو فيرنر …. الموهبة التى غفل عنها كبار أوروبا .

كتب : أحمد مصطفى 

20814994_2022967947935477_2018842976_n

تيمو فيرنر ، ذلك اللاعب الذى لمع بريقه فى الموسم الماضى وقدم موسما استثنائيا رفقة فريقه الاستثنائى ” ريد بول لايبزيج ” ، ذلك الفريق اللى كان الموسم الماضى أول مواسمه في البوندزليجا ، ولكنه نجح فى تحقيق المركز الثانى خلف بايرن ميونيخ في أحد أكبر مفاجأت الموسم الماضى .

تألق العديد من لاعبى لايبزيج الموسم الماضى مثل السويدى ايملينو فورسبيرج و الغينى نابى كيتا ، ولكن بكل تأكيد كان على رأس هؤلاء المتألقين تيمو فيرنر .

فيرنر لاعب يجيد اللعب فى مركز المهاجم الصريح او المهاجم الوهمى او الجناح الأيمن ، ساهم في احتلال فريقه لوصافة البوندزليجا من خلال إحرازه 21 هدفا احتل بهم المركز الرابع بين هدافى الدورى الألمانى ، وصنع 7 آخرين ! أرقام فلكية بتأكيد لمهاجم كان منذ عام واحد يلعب فى الدرجة الثانية بألمانيا !.

فيرنر لم يكتفى بهذا فحسب ، فأستمر فى تقديم المستويات الراقية ولكن هذه المرة مع منتخب بلاده ، حيث أثبت حضوره وبقوة مع المنتخب الألمانى فى كأس القارات التى أقيمت في روسيا ، حيث نجح فيرنر فى الحصول علي اللقب رفقة المانشافت و حصل أيضا على الحذاء الذهبى كهداف للبطولة برصيد 3 أهداف و 2 اسيست !.

توقع الجميع بعد هذا المردود الخرافى لفيرنر خلال الموسم أن تتهافت أندية أوروبا للظفر بخدماته خصوصا أن الكثير من كبار أوروبا دخلوا الميركاتو وهم يبحثون بشدة عن مهاجم ، ولكن للأسف غفل الجميع عن هذه الموهبة الرائعة ! أندية كمانشستر يونايتد و تشيلسى و الميلان و غيرهم كان بأمكانهم التعاقد مع فيرنر بدلا من دفع الأموال الطائلة من أجل لاعبين لا يختلفون كثيرا عن فيرنر .

هنا يبرز دور الإعلام الذي اتضح كثيرا انه يملك مفعول السحر فى قضية التعاقدات ، فيرنر ليس وجهة إعلامية جذابة أو لاعب يتمتع بالضجة الإعلامية من حوله ، ولكنه يعمل بصمت و يقدم مستويات مبهرة !.

رابط مختصر: