الرئيسية > عيش كورة تيوب > بالفيديو .. تامر عبدالحميد لـ مرتضى منصور : محدش يقدر يغير تاريخ الزمالك أو يهين نجومه

بالفيديو .. تامر عبدالحميد لـ مرتضى منصور : محدش يقدر يغير تاريخ الزمالك أو يهين نجومه

6

قال تامر عبد الحميد نجم الزمالك السابق، إن مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والمصري هي مباراة قمة، وحسام حسن المدير الفني للفريق البورسعيدي صنع فريق قوي وقدم اداء متميز هذا الموسم.


وفي سياق آخر، أكد عبد الحميد خلال مداخلة هاتفية لبرنامج ” من ستة لتسعة ” ، ان الجمعية العمومية في نادي الزمالك قادرة على الاختيار الأصح لنادي الزمالك، مشيرا إلى أن أحمد سليمان المرشح المحتمل على مقعد الرئاسة يسير بخطى ثابتة جدا.


وأضاف عبدالحميد قائلا ” إن هناك شريحة في نادي الزمالك همها هو الكرسي والشمسية ، ولكن تلك ليست هي الشريحة الأكبر في الزمالك وان السواد الأعظم من الجمعية العمومية لديها فكر مستنير وتعلم من الأفضل للزمالك، وان الصراع سيكون كبير بين رئيس الزمالك الحالي وأحمد سليمان”.
وحاور الناقد الرياضي بليغ أبو عايد تامر عبد الحميد حول ما يحدث في الزمالك ومحاولات رئيس الزمالك الحالي هدم تاريخ الزمالك السابق والاكتفاء بالفترة التي ترأس فيها النادي من 2014 وكأن ما فات غير موجود.


وانفعل تامر عبد الحميد قائلا ” بليغ يا ابو عايد الزمالك موجود منذ 1911 شاء من شاء وأبى من أبى تاريخ نادي الزمالك موجود في الكتب وضمير وكيان جمهورية مصر العربية منذ 1911 لغاية النهارده فمتجيش تقول فيه حد يطمث تاريخ نادي الزمالك، مفيش مخلوق يقدر يجي يطمث عائلات الزمالك عائلة حمادة امام مرورا بحازم امام فدول اللي صنعوا شعبية الزمالك، محدث يقدر يتكلم على رموز الزمالك هشام يكن وايمن يونس ، كم كبير جدا اللي عملت تاريخ الزمالك ومصر في كرة القدم وباقي اللعبات، محدش يقدر يعيد تشكيل تاريخ نادي الزمالك “.

رابط مختصر:

شاهد أيضاً

قائمة الزمالك لمواجهة سموحة

كتبت : شروق الشافعي أعلن السويسرى كريستيان جروس المدير الفني لنادى الزمالك قائمة الفريق الأبيض …