الرئيسية > عيش كورة تيوب > بالفيديو .. نجوم المستقبل يحصل على 25% من عقد رمضان ، ويفجر مفاجأة بشأن انتقال إبراهيم حسن إلى الزمالك

بالفيديو .. نجوم المستقبل يحصل على 25% من عقد رمضان ، ويفجر مفاجأة بشأن انتقال إبراهيم حسن إلى الزمالك

5

أوضح محمد الطويلة، رئيس مجلس إدارة نادي نجوم المستقبل، أن العديد من اللاعبين تتم بيعهم للأندية الكبيرة وعلى رأسهم الزمالك والأهلي، والفضل يعود إلى الشركة الراعية.


وأضاف الطويلة خلال مداخلة هاتفية لبرنامج ” من ستة لتسعة ” أنه في حالة نجاح الزمالك في ضم إبراهيم حسن لاعب نجوم المستقبل والاسماعيلي الحالي سيكون هناك 6 لاعبين في القلعة البيضاء من خريجي دوري المدارس وهم” أحمد الشناوي، أحمد مدبولي، محمود علاء، محمد رمضان، ومحمود دونجا”.


وأشار الطويلة إلى ان الأهلى سعى لضم إسلام الفار ثم أعارة إلى أسوان وأصيب اللاعب هناك ويحاول الأهلي التراجع عن التعاقد من خلال ثغرة واهية لا تليق نادي كبير بحجم الأهلي، وانه اذا اضطر الأم سيسلك نجوم المستقبل طرق قانونية كان يتمنى عدم الدخول فيها، مؤكدا أن هذا الموقف لا يحمله إلى ادارة الأهلي بل إلى صغار الموظفين، وان من يغار على الاهلي من أعضاء مجلس الإدارة يطلب نسخة من العقد.
وأكد محمد الطويلة، أن نجوم المستقبل لديه نسبة 25% من نسبة بيع بتروجت لمحمد رمضان إلى الزمالك، وان المستشار محمد أباظه وعده بوضع كل ذلك نصب عينيه وسيتم الجلوس وتحديد نسبة المستقبل ودفعها.
وفي سياق آخر ، أكد الطويلة أن مجلس إدارة نادي الاسماعيلي انتقل بالكامل إلى مقر نجوم المستقبل وتم كتابة العقود ووضع نسة شراكة 50% ، موضحا أن الزمالك تقدم بعقد رسمي إلى نجوم المستقبل وكذلك الإسماعيلي إلا ان قلعة الدراويش قال إن العرض غير مناسب ويحتاج اللاعب الموسم القادم.


وأكد الطويلة ، أن الأيام المقبلة وفي حالة استمرار عرض الزمالك قد يتم انتقال إبراهيم حسن إلى صفوف الزمالك.

رابط مختصر:

شاهد أيضاً

الزمالك يفقد نقطتين بتعادل أمام سموحة فى لقاء مثير

انتهت منذ قليل مباراة سموحة والزمالك فى الجولة السابعة من الدورى المصرى الممتاز بالتعادل الإيجابى …