الرئيسية > عيش عالمي > الدوري الألماني > دورتموند يتجاوز هيرتا برلين بسهولة

دورتموند يتجاوز هيرتا برلين بسهولة

كتب : أحمد مصطفى

6

حقق بروسيا دورتموند فوزا سهلا علي ضيفه هيرتا برلين بنتيجة 2-0 علي ملعب السيجنال إيدونا بارك ، في إطار الجولة الثانية من منافسات البوندزليجا .

دورتموند بدأ اللقاء بضغط قوي علي هيرتا و سيطر علي اللقاء كليا ، وتمكن من تسجيل هدف أول مبكر في الدقيقة 15 من خلال مهاجمه الجابوني بيرير – ايمريك أوبامينج من صناعة المتألق الآخر نوري شاهين .

في الدقيقة 40 تعرض قلب دفاع دورتموند اليوناني سوكراتيس للأصابة ولم يستطع إكمال اللقاء ، فخرج وحل التركي عمر توبراك الوافد الجديد من باير ليفركوزن بديلا له . في الشوط التاني واصل دورتموند الضغط علي هيرتا برلين من أجل خطف هدف قتل اللقاء ، الأمريكي كريستيان بوليسيتش كان قريبا من ذلك جدا ، حيث انه راوغ 3 لاعبين من فريق هيرتا برلين و سدد الكرة قريبة من مرمي الحارس جارستين ولكن الحظ لم يحالفه .

بعدها بأربع دقائق فقط و تحديدا في الدقيقة 57 ، نجح الدولي التركي نوري شاهين من تسجيل الهدف الثاني لبروسيا دورتموند من تسديدة صاروخية سكنت مرمي هيرتا برلين ، ليتمكن من ضمان ال3 نقاط لأسود الفيستيفال . بذلك أرتفع رصيد بروسيا دورتموند ل 6 نقاط في صدارة البوندزليجا بفارق الأهداف عن حامل اللقب بايرن ميونيخ .

رابط مختصر:

شاهد أيضاً

يوب هاينكس مديراً فنياً للبايرن

كتب : عبد الرحمن إسلام  أعلن نادي “بايرن ميونخ” عن التعاقد مع المدير الفني “يوب …