الرئيسية > عيش عالمي > الدوري الألماني > تعرف على أهم المواعيد الأوروبية غداً

تعرف على أهم المواعيد الأوروبية غداً

كتب: عبدالرحمن إسلام
top 5
يشهد غداً السبت مواعيد أوروبية كبيرة، ومواجهات قمة، ومنافسات مشتعلة، ضمن مواجهات الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا، تعرف الآن على أهم هذه المواعيد بالترتيب الزمني لتوقيت مصر :

1.ريال مدريد وليفانتي
يلتقي نادي ريال مدريد مع نادي ليفانتي في إطار الأسبوع الثالث من الدوري الأسباني، الفريقان اللذان يمتلكان نفس العدد من النقاط برصيد 4 نقاط، يقع ريال مدريد في المركز الخامس، بينما يقع نادي ليفانتي في المركز السابع، وستقام المباراة في تمام الساعة الواحدة ظهراً على ملعب سانتياجو برنابيو، وستذاع المباراة على قناة بي ان 3.
Real_Madrid_vs_Levante_La_Liga_2011-1
2.مانشستر سيتي وليفربول
يلتقي نادي مانشستر سيتي مع نادي ليفربول في قمة هذا الأسبوع من الدوري الإنجليزي في الأسبوع الرابع، يمتلك كلاً من الفريقان نفس عدد النقاط برصيد 7 نقاط، ويوجد نادي ليفربول في المركز الثاني، بينما يوجد نادي مانشستر سيتي في المركز الرابع بسبب فارق الأهداف، وستقام المباراة في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً على ملعب الإتحاد، وستذاع المباراة على قناة بي ان 2.
man city
3.إيفرتون وتوتنهام
يلتقي نادي إيفرتون مع نادي توتنهام في مباراة بالتأكيد ستكون مشتعلة وممتعة في إطار الأسبوع الرابع من الدوري الإنجليزي، يمتلك نادي توتنهام ونادي إيفرتون نفس عدد النقاط برصيد 4 نقاط، ويقع نادي توتنهام في المركز التاسع بينما يقع نادي إيفرتون في المركز الثاني عشر، وستقام المباراة على ملعب الجوديسون بارك في تمام الساعة الرابعة عصراً، وستذاع المباراة على قناة بي ان 11 الإنجليزية.
everton-feature-1
4.ليستر سيتي وتشيلسي
يلتقي نادي ليستر سيتي مع نادي تشيلسي في إطار الأسبوع الرابع من الدوري الإنجليزي في مباراة  من المتوقع ان تكون ممتعة، يمتلك نادي تشيلسي 6 نقاط ويقع في المركز السادس، ويمتلك نادي ليستر 3 نقاط فقط في المركز الخامس عشر، وستقام المباراة على ملعب كينج باور في تمام الساعة الرابعة عصراً، وستذاع المباراة على قناة بي ان 2.
leicester
5.أرسنال وبورنموث
يلتقي نادي أرسنال في رحلة البحث عن ثلاث نقاط جديدة وتحديد موقفه من هذا الموسم مع نادي بورنموث في إطار الأسبوع الرابع من الدوري الإنجليزي، يمتلك نادي أرسنال 3 نقاط في المركز السادس عشر، بينما لا يمتلك نادي بورنموث أي نقطة ويقع في المركز الثامن عشر، وستقام المباراة على ملعب الإمارات في تمام الساعة الرابعة عصراً، وستذاع المباراة على قناة بي ان 9.
arsenal-versus-bournemouth
6.فالنسيا وأتليتكو مدريد
يلتقي نادي فالنسيا مع نادي أتليتكو مدريد في إطار الأسبوع الثالث من الدوري الأسباني، يتشارك نادي أتليتكو مدريد مع نادي فالنسيا نفس عدد النقاط برصيد 4 نقاط لكل الفريقين، ويقع نادي أتليتكو مدريد في المركز الرابع بينما يقع نادي فالنسيا في المركز الثامن، وستقام المباراة على ملعب المستايا في تمام الساعة الرابعة والربع عصراً على قناة بي ان 3.
Valencia-Vs-Atletico-Madrid
7.نيس وموناكو
يلتقي نادي نيس مع نادي موناكو في قمة الأسبوع الخامس من الدوري الفرنسي، يمتلك نادي موناكو العلامة الكاملة حيث انه لعب 4 مبارايات ب12 نقطة في المركز الثاني، بينما يمتلك نادي نيس 3 نقاط فقط في المركز السابع عشر، وستقام المباراة على ملعب نادي نيس ملعب أليانز ريفيرا في تمام الساعة الخامسة مساءً على قناة بي ان 6.
nice-monacco-di
8.يوفنتوس وكييفو
يلتقي نادي يوفنتوس مع نادي كييفو في إطار الأسبوع الثالث من الدوري الإيطالي، ويقع نادي يوفنتوس في المركز الأول بالعلامة الكاملة 6 نقاط، بينما يقع نادي كييفو في المركز العاشر برصيد 3 نقاط، وستقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً على ملعب اليوفي ستاديوم، وستذاع المباراة على قناة بي ان 4.
chievo1420x933_Cover_No_Testi
9.ستوك سيتي ومانشستر يونايتد
يلتقي نادي ستوك سيتي مع نادي مانشستر سيتي في إطار الأسبوع الرابع من الدوري الإنجليزي، يقع نادي مانشستر يونايتد في صدارة الدوري الإنجليزي بالعلامة الكاملة 9 نقاط من 3 مبارايات، بينما يقع نادي ستوك في المركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط، وستقام المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً على ملعب ستوك سيتي، وستذاع المباراة على قناة بي ان 2.
12346890_stoke-vs-man-united_1350740748,640x360,b-1
10.هوفنهايم وبايرن ميونخ
يلتقي نادي هوفنهايم مع نادي بايرن ميونخ في قمة منافسات الأسبوع الثالث من الدوري الألماني، ويقع نادي بايرن ميونخ في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، بينما يقع نادي هوفنهايم في المركز السادس برصيد 4 نقاط، وستقام المباراة على ملعب هوفنهايم في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، وستذاع المباراة على قناة بي ان 5.
Hoffenheim-vs-Bayern-Munich
11.برشلونة وإسبانيول
يلتقي نادي برشلونة مع نادي إسبانيول في ديربي كاتلونيا في إطار الأسبوع الثالث من الدوري الإسباني، ويقع نادي برشلونة في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، بينما يقع نادي إسبانيول في المركز الثالث عشر برصيد نقطة وحيدة، وستقام المباراة على ملعب الكامب نو في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً، وستذاع المباراة على قناة  بي ان 3.
fc-barcelona-espanyol-35683
12.سامبدوريا وروما
يلتقي نادي سامبدوريا مع نادي روما في إطار الأسبوع الثالث من الدوري الإيطالي، ويقع نادي روما في المركز الحادي عشر برصيد 3 نقاط، بينما يقع نادي سامبدوريا في المركز الخامس برصيد 6 نقاط، وستقام المباراة على ملعب نادي سامبدوريا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً، وستذاع المباراة على قناة بي ان 4.
Sampdoria_Roma

رابط مختصر:

شاهد أيضاً

جيرونا يخطف تعادل مثير من برشلونة فى ديربى كتالونيا

انتهت منذ قليل مباراة برشلونة وجيرونا فى الجولة الخامسة من الدورى الإسبانى ، بالتعادل الإيجابى …