الرئيسية > عيش عالمي > الدوري الإنجليزي > مؤتمر يورجن كلوب لمباراة السيتى

مؤتمر يورجن كلوب لمباراة السيتى

 6

 

أبرز ما جاء فى المؤتمر الصحفي لـ يورجن كلوب لمُباراة مانشستر سيتي

كلوب عن كوتينيو : “لقد عاد يوم الأربعاء، وحظينا بمحادثة جيدة جدًا. لقد تدرب بشكل جيد للغاية , لقد قررت أن كوتينيو لن يكون ضمن قائمة الفريق ضد مانشستر سيتي , قبل أن يذهب إلى البرازيل لم يتمكن من التدرب مع الفريق لمدة 3 أسابيع. لدينا 7 مباريات هذا الشهر لذا لا يوجد وقت للتدرب , إنه يستطيع اللعب لـ15-20 دقيقة، لكننا اتفقنا على عدم مشاركته غدًا، نحن يجب أن نستعد لبقية الموسم.”

– أين سيلعب تشامبرلين؟

كلوب : “في عدة مراكز. إنه لاعب جيد للغاية وجيد في المساحات الضيقة، مراوغ جيد للغاية , يمرر بشكل جيد أيضاً، نحن نريد أن يكون معنا في الملعب بقدر ما نستطيع، إنه مستعد للعب في عدة مراكز وعدة خطط , بطريقتنا الحالية هو يستطيع اللعب في 4 مراكز.”

كلوب : ليس من السهل أن تستعد لمواجهة مانشستر سيتي بهذا الوقت، لقد لعبوا بخطط مختلفة هذا الموسم، 3 أو 4 مدافعين في الخلف , لا يمكنني إبقاء كل لاعب سعيد في كل يوم، لقد تحدثنا عن ذلك من قبل. إذا كنا أذكياء بإستخدام جودتنا فإنه بإمكاننا النجاح هذا الموسم.”لقد قمنا بإجراء بعض التغيرات ضد كريستال بالاس، وكانت جيدة بما فيه الكفاية للفوز بالمباراة , نحن بحاجة لنكون جاهزين طوال الوقت، لذا نحن بحاجة لتواجد لاعبين أكثر من الموسم الماضي، سنقوم بإراحة بعض اللاعبين بعدة مباريات , يجب علينا أن نتجنب خطر الإصابات، غالبية الإصابات تأتي بسبب أن اللاعب يلعب كثيرًا، من المفترض أن لا يلعب أي لاعب 60 مباراة في الموسم , في بعض أجزاء المباراة يجب أن لا تسمح لـ مان سيتي بفعل ما يريدونه، ولكننا نعلم بأنه بإمكاننا أن نلعب كرة قدم جيدة أيضاً , يجب علينا أن ندافع بشكل جيد وقوي ضدهم، ولكن ذلك لن يكون طوال المباراة، كلا الفريقين قويين في المرتدات.”

كلوب عن علاقته مع كوتينيو : “ربما تحدث بينك وبين صديقك أو زوجتك مشاكل لبضعة أسابيع، ولكن إذا تجاهلت تلك الأسابيع؛ كل شيء سيكون على ما يرام , ذلك ليس المرة الأولى هنا ولن يكون المرة الأخيرة أيضاً , علاقتي مع كوتينيو هي نفسها، إنه لم يكن وقتًا سهلاً، ولكن هذا هو سوق الإنتقالات , الآن نحن نملك لاعبًا رائعًا يريد اللعب لهذا النادي، نحن لا نعلم كم المدة التي سيستمر بها هنا ولكن لا توجد مشكلة الآن , لقد جاء إلى النادي بالأمس، هو متقبِّل هذه الوضعية تمامًا، ليس لدي شيء آخر لقوله حول ذلك , كوتينيو يحب كرة القدم ولا يزال يحب هذا النادي، لا توجد مشكلة. لقد كانت لديه إصابة في الظهر وعاد.”

-هل سيعود كما كان؟

كلوب : “يبدو ذلك. لكن يجب عليك أن لا تصدق كل الأمور التي قيلت، إنها وضعية طبيعية جدًا.”جميعنا نعلم ذلك، كان هناك نادٍ كبير آخر يريد لاعب من فريقنا ولكن النادي أتخذ قرار واضح.”

كلوب عن بين وودبورن : “أنا لا أستطيع أن أتوقف عن قول إنه أمير ويلز! أنا لست متأكدًا بأنه يحب ذلك ولكن أحب قول ذلك , لقد رأيته بمقابلة مع غاريث بيل، وتستطيع رؤيته عيناه بعد تسجيله لمنتخب ويلز، إنها تعبر عن كل شيء , علينا أن نحميه ولكنه ليس مجرد لاعب جيد للغاية، بل هو شخص ذكي جدًا , نحن نتحدث معه دائمًا، ونستطيع أن نساعده وهو يستطيع اللعب بمباريات معينة.”

كلوب عن قرار إغلاق نافذة سوق الإنتقالات الصيفية قبل بداية الموسم : “كنت أفضّل أن يحدث ذلك في جميع الدوريات أيضاً.”

كلوب : “لا توجد إصابات جديدة، إنه أمر جيد للغاية!”

كلوب عن مينيوليه : “بالطبع، هو سيعود للمشاركة أساسيًا. أنا لن أقوم بإراحته الآن بعد 3 مباريات.”

كلوب عن نابي كيتا : “إنه كان أفضل لاعب في ألمانيا الموسم الماضي، يستطيع فعل نفس الأمور في 2 أو 3 دوريات آخرى , أحيانًا يجب عليك الإنتظار لتحدث أمور جيدة للغاية ,
لقد حظيت ببعض الإتصالات في ألمانيا بعد توقيعنا معه، ولم أحظى بتهنئة أكثر من ذلك أبدًا , تشامبرلين مثال جيد جدًا، لاعب رائع ولكننا نلعب بشكل مختلف عن ارسنال. ليس أفضل أو أسوأ بل مختلف فقط.”

رابط مختصر:

شاهد أيضاً

فى قمة ممتعة الليفر يفوز على باريس جيرمان بفيرمينو +90

انتهت منذ قليل قمة ليفربول وباريس سان جيرمان فى الجولة الأولى من دور المجموعات من …