الرئيسية > أخبار عيش كورة > تعرف على نتائج التصفيات الأوروبية اليوم

تعرف على نتائج التصفيات الأوروبية اليوم

كتب :عبد الرحمن إسلام

5

انتهى اليوم الأول من تصفيات أوروبا لكأس العالم، والشهد اليوم مبارايات مثيرة ونتائج كبيرة، وأتت المبارايات والنتائج كالآتي :
1.ارمينيا وبولندا تفوق المنتخب البولندي على المنتخب الارميني بنتيجة كبيرة حيث فاز المنتخب البولندي بسداسية مقابل هدف على أرض المنتخب الأرميني في مباراة شهدت هاتريك جديد للاعب “ليفاندوسكي” ليتصدر قائمة هدافي تصفيات أوروبا لكأس العالم، وبهذا الفوز اعتلى المنتخب البولندي صدارة مجموعته ب22 نقطة، بينما تجمد رصيد المنتخب الأرميني عند 6 نقاط في المركز الخامس.
2.آذربيجان وجمهورية تشيك تفوق المنتخب التشيكي على منتخب آذربيجان بصعوبة حيث فاز المنتخب التشيكي بهدفين مقابل هدف، وبهذا الفوز اعتلى رصيد المنتخب التشيكي إلى 12 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد منتخب آذربيجان عند 10 نقاط في المركز الرابع.
3.إنجلترا وسلوفينيا تفوق المنتخب الإنجليزي على المنتخب السلوفيني بهدف مقابل لا شئ في الدقائق الأخيرة أمام جمهور الإنجليز، حيث سجل اللاعب هاري كين هدف الفوز في الدقيقة 94 من عرضية كايل والكر، وبهذا الفوز ارتفع رصيد المنتخب الإنجليزي إلى 23 نقطة في الصدارة، وتجمد رصيد المنتخب السلوفيني عند 14 نقطة في المركز الرابع.
4.مالطا وليتوانيا تعادل منتخب مالطا مع منتخب ليتوانيا بهدف لمثله على أرض منتخب مالطا، وبهذا التعادل حصلت مالطا على أول نقطة وحيدة في المركز الأخير، وارتفع رصيد المنتخب الليتواني إلى 6 نقاط في المركز الخامس.
تصفيات كأس العالم 2018
5.سان مارينو والنرويج تفوق منتخب النرويج تفوق كاسح على منتخب سان مارينو بثمانية أهداف مقابل لا شئ، بهذه النتيجة بقى منتخب سان مارينو بلا نقاط في المركز الأخير، وعليه 44 هدف، بينما ارتفع رصيد المنتخب النرويجي إلى 10 نقاط في المركز الرابع.
6.مونتريجو والدنمارك فاز المنتخب الدنماركي على المنتخب المونتوريجي بهدف مقابل لا شئ سجله اللاعب كريستيان إيريكسن في الدقيقة 16 على أرض المنتخب المونتوريجي، وبهذا الفوز ارتفع رصيد المنتخب الدنماركي إلى 19 نقطة في المركز الثاني، وتجمد رصيد المنتخب المونتوريجي عند 16 نقطة في المركز الثالث.
7.شمال إيرلندا وألمانيا تفوق المنتخب الألماني على منتخب شمال إيرلندا بثلاثية مقابل هدف، حيث سجل للمنتخب الألماني “رودي، فاجنر، كيميتش”، وبهذا الفوز ارتفع رصيد المنتخب الألماني إلى 27 نقطة في المركز الأول، بينما تجمد رصيد منتخب شمال إيرلندا عند 19 نقطة في المركز الثاني.
6
8.رومانيا وكازاخستان تفوق الرومان أمام جمهورهم على منتخب كازاخستان بثلاثية مقابل هدف، ليرتفع رصيد المنتخب الروماني إلى 12 نقطة في المركز الرابع، وتجمد رصيد كازاخستان بنقطتين في المركز الأخير.
9.اسكوتلندا وسلوفاكيا تفوق منتخب إسكوتلندا على منتخب سلوفاكيا في مباراة مثيرة حسمت في الدقيقة 89 بهدف عكسي من لاعب ليفربول السابق “إسكرتيل”، وبهذا الفوز ارتفع رصيد منتخب إسكوتلندا إلى 17 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد المنتخب السلوفاكي عند 15 نقطة في المركز الثالث.

 

رابط مختصر:

شاهد أيضاً

الدوري الأوروبي.. آياكس يتقدم خطوة كبيرة للنهائي برباعية في شباك ليون

كتب: يوسف منير حقق فريق اياكس امستردام الهولندي فوز كبير جداً على فريق ليون منافسه …