الرئيسية > عيش مصري > الدوري المصري الممتاز ب > نجوم المستقبل يعمق جراح الزرقا بثلاثية

نجوم المستقبل يعمق جراح الزرقا بثلاثية

3

فاز نجوم المستقبل على الزرقا بثلاثية نظيفة، اليوم الجمعة، ضمن مباريات الجولة الثامنة من دوري القسم الثاني بمجموعة القاهرة والقناة. بتلك النتيجة ارتفع رصيد نجوم المستقبل إلى 13 نقطة في المركز الخامس، وتوقف رصيد الزرقا عن نقطتين في المركز الرابع عشر.

تقدم نجوم المستقبل بهدف مصطفى جميل في الدقيقة 11 من عرضية حسن جمعة التي استلمها أحمد عطا بصدره ليعطيها لمصطفى جميل الذي سددها في المرمى، وأضاف جرجس مجدي الهدف الثاني للنجوم في الدقيقة 30، وفي الدقيقة 40 حصل جرجس على ضربة جزاء سددها مصطفى جميل في القائم الأيمن ليحرم نجوم المستقبل من الهدف الثالث، لينتهي الشوط الأول بتقدم نجوم المستقبل بهدفين دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني سجل جرجس مجدي الهدف الثالث لنجوم المستقبل والثاني له، وحاول الزرقا في الشوط الثاني تقليص النتيجة إلا ان نجوم المستقبل كان تسيد اللقاء بشكل كامل وكان قادر على زادة النتيجة إلا ان المباراة انتهت بفوز نجوم المستقبل بثلاثية.

أدار اللقاء تحكيميا؛ محمود عاشور حكم ساحة، ويعاونه حمد توفيق مساعد أول ورجب محمد مساعد ثان، وطاهر سليمان حكم رابع وحسن عبد العليم مراقب حكام، وفوزي فتح الله مراقب لجنة مسابقات.

رابط مختصر:

شاهد أيضاً

لاعب النجوم يدخل دائرة اهتمامات منتخب نيجيريا

دخل مايكل ازيخومين الظهير الايسر لنادي النجوم، ضمن دائرة اهتمامات منتخب نيجيريا الفترة الأخيرة؛ حيث …