الرئيسية > بطولات قارية > كأس الإتحاد الأفريقي > المصرى يتأهل تأهل تاريخياً إلى نصف نهائى الكونفيدرالية

المصرى يتأهل تأهل تاريخياً إلى نصف نهائى الكونفيدرالية

كتب : أحمد الشاعر

حقق النادى المصرى فوزا هاما على مضيفه اتحاد الغاصمة الجزائرى بعد تغلبه عليه بهدف نظيف للاعبه الفلسطينى محمود وادى ؛ ليصعد لدور نصف النهائى لأول مرة فى تاريخه .
بدأت المباراة هادئة بين الفريقين ولم يشعلها إلا الكرات الثابتة للفريقين ؛ حيث حصل فريق اتحاد العاصمة على ركلة ثابتة على حدود منطقة جزاء النادى المصرى ولكن أبعدها أحمد مسعود حارس المصرى إلى ركنية وأخرى أخرجها كوفى قبل مهاجم اتحاد العاصمة . وفى الدقيقة 28 كانت اول هجمة للنادى المصرى حيث انطلق اللاعب اسلام عيسى بالكرة وعمل عرضية أمسكها الحارس زماموش ؛ وفى الدقيقة 32 قام جريندو بعرضية قابلها اللاعب الفلسطينى محمود وادى برأسه معلنا تقدم المصرى بهدف ؛ واستمر الحال على ما هو عليه لينتهى الشوط الأول بتقدم المصرى على اتحاد العاصمة بهدف مقابل لاشئ .
وفى الشوط الثانى ضغط اتحاد العاصمة على أمل خطف هدف لتسهيل مهمته ولكن دون جدوى وكانت الخطورة من نصيب الهجمات المرتدة التى لعب عليها حسام حسن مستغلا سرعات لاعبيه اسلام عيسى على اليسار وجريندو على اليمين واختراقات أحمد جمعة مع محمود وادى ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بصعود المصرى بنتيجة هدفين مقابل لاشئ بمجموع المباراتين .
رابط مختصر:

شاهد أيضاً

احمد أيوب يعلن قائمة الاهلى لمواجهه المصرى البورسعيدى

كتب : عبدالمنعم القاضى  اعلن الكابتن احمد أيوب المدرب العام للنادى الاهلي قائمة النادى الأهلي …