الرئيسية > أخبار عيش كورة > سقطات تنظيمية وتعدي بالضرب وتقاعس دور الأمن حصيلة الإسماعيلي في الكويت

سقطات تنظيمية وتعدي بالضرب وتقاعس دور الأمن حصيلة الإسماعيلي في الكويت

كتب : أحمد الشافعي

إنتهت منذ ساعات مباراة العودة بين الإسماعيلي والكويت ضمن منافسات الدور ال ٣٢ من كأس زايد للأندية الأبطال .

حل الإسماعيلي ضيفاً على نادي الكويت الكويتي ومنذ اللحظة الأولى لهم في دولة الكويت وهم في حالة ذهول من تقاعس الدور الخدمي المقدم لهم من الجانب الكويتي عكس ما حدث لهم تماما في المحروسة مصر من كرم ضيافة وتذليل كل مشقة.

وبدأت الأزمات تتصاعدحتى تعطلت الحافلة الناقلة للفريق في أثناء طريق العودة من التمرين ولم يرسل النادي حافلة آخرى مما أضطر جماهير الإسماعيلي لمناشدة أصدقائهم في الكويت لنقل الفريق في سياراتهم الخاصة ،ولم يتوقف عدم احترام الضيف عند هذا الحد إلى أن وصل إلى إعتداء باليد على الكابتن سعفان الصغير مدرب حراس مرمى الإسماعيلي والكابتن عمرو فهيم مدرب عام الفريق مع نهاية الشوط الأول على مرأى ومسمع من الجميع وما كان من حكم اللقاء إلا أن أشهر الطرد للكابن سعفان لإعتراضه على خشونة لاعبي الكويت في الإلتحامات إلى هنا نغلق ملف الكويت .

 

ونفتح سقطة أخرى في حق الإتحاد العربي لكرة القدم ورئيسه تركي آل الشيخ كيف لا يذاع لقاء هام في هذه البطولة ومن المتسبب في ذلك ولمصلحة من هذا التقاعس التنظيمي في هذه البطولة ولكن من المفارقات الغريبة أن المنسق الإعلامي للبطولة هو نفسه رئيس المركز الإعلامي للنادي الإسماعيلي الأستاذ رامي العملة فكيف حدث ذلك ؟

وكيف ستستمر البطولة إذا كانت روح المشاحنة لا تزال موجودة عن بعض مسؤولي الفرق المشاركة ؟على الرغم من أن هدف البطولة الأول هو عودة أواصل الود بين العرب !!.

 

رابط مختصر:

شاهد أيضاً

إحصائيات هامة و نبذة عن لقاءات الإسماعيلي والإتحاد

كتب :إسلام إيلانو يلتقي في الخامسة عصر اليوم فريق الاسماعيلي بقيادة أحمد حسام ميدو ،فريق …