الرئيسية > عيش عالمي > الدوري الإيطالي > اليوفي يفوز على نابولى و يحافظ على الصدارة

اليوفي يفوز على نابولى و يحافظ على الصدارة

كتب : أحمد ممدوح

فاز اليوم فريق يوفينتوس على فريق نابولى بثلاثة أهداف مقابل هدف فى الجولة السابعة من الدوري الإيطالى على الملعب “أليانز” .

تقدم نابولى بهدف عن طريق اللاعب ” درايس ميرتينز ” المهاجم في الدقيقة العاشرة من عمر الشوط الأول عن طريق تمريره من اللاعب “ألالان ” استطاع من خلالها ميرتينز إحراز الهدف ليتقدم نابولى , ومن ثم عاد اليوفى وأحرز هدف التعادل عن طريق المهاجم الكرواتى ” ماريو مانذوكيتش ” في الدقيقة 26 من الشوط الأول بعد عرضية من البرتغالى ” رونالدو ” استطاع اللاعب ” ماريو مانذوكيتش ” استغلالها و يحرز الهدف التعادل .

و فى الشوط الثانى عاد اليوفي لاحراز هدف الاطمئنان الهدف الثانى عن طريق اللاعب ” ماريو مانذوكيتش ” فى الدقيقة 49 بعد أن صد الحارس كورة “رونالدو” وعادت الكورة ليلتقطها ماريو مانذوكيتش ويحرز الهدف الثانى , ومن ثم استطاع اليوفي ان يحرز الهدف الثالث والأخير عن طريق اللاعب ” ليوناردو بونوتشي ” فى الدقيقة 76 من عرضية استطاع “ليوناردو بونوتشي” احرازها ليتقدم اليوفى بالهدف الثالث .

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 21 نقطة في صدارة الترتيب محققا انتصاره السابع في الدوري هذا الموسم بينما رصيد نابولي عند ال 15 نقطة في المركز الثاني .

رابط مختصر:

شاهد أيضاً

الميركاتو الصيفي الأوروبي 2017/2018

 كتب: عبدالرحمن إسلام انتهى منذ ثلاثة أيام الميركاتو الصيفي لموسم 2018/2017 الذي شهد انتقالات عديدة …