الرئيسية > عيش مصري > الدوري المصري الممتاز > تعرف على سبب المعوقات التي تواجه بيراميدز اليوم

تعرف على سبب المعوقات التي تواجه بيراميدز اليوم

كتبت :أميرة فتحي

يلتقي في السادسة مساء اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز نظيره بتروجت بملعب الدفاع الجوي ضمن لقاءات الجولة العاشرة بالدوري الممتاز.

يواجه فريق بيراميدز العديد من المعوقات اليوم في أول لقاء له بالدوري الممتاز، بعد قرار المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة الرياضية السعودية ومالك النادي، بسحب استثماراته من مصر، الأسبوع الماضي، على خلفية الهتافات المسيئة التي تعرض لها من بعض جماهير الأهلي خلال مباراة حورويا كوناكري بربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، مما يعني تجميد الفريق والقناة.

ونسرد تلك المعوقات كالآتي:

الجانب النفسي لدى اللاعبين، الذين أصبحوا لا يعرفون مصيرهم سواء بالتجميد، أو الاستمرار حال رجوع ترك آل شيخ عن قراره، وبالطبع سيكون لهذا تأثير سلبي على أداء اللاعبين وحماسهم بالملعب اليوم.

العائق الثاني: التحفيز والتشجيع الذي افتقده الفريق سواء من تركي آل الشيخ أو القناة الخاصة بالنادي والتي تم قطع البث عنها بقرار، من الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي، بسبب بث إرسالها من خارج المدينة الإعلامية الحرة، بالمخالفة لقرارات المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، كما خسرت قناة بيراميدز ما تبقى من مباريات في الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم، بعد فسخ شركة صلة لعقدها مع شركة بريزنتيشن.

وبالطبع لكل هذا تاثيره السلبي على اللاعبين الذين يرون أنهم مضطهدون من أندية الدوري وكانت القناة المنفذ الوحيد للتعبير عن أنفسهم.

العائق الثالث: عدم وجود الدافع لدى اللاعبين خلال المباريات المقبلة، في ظل مصيرهم المجهول إضافة إلى عدم وجود فائدة من المنافسة على لقب الدوري طالما لن يتم الاستمرار.

رابط مختصر: