الرئيسية > عيش مصري > الدوري المصري الممتاز > فييرا يقود الدراويش وتغيرات طفيفة على جهازه المعاون ،وعثمان إخترنا البرازيلى لتاريخه

فييرا يقود الدراويش وتغيرات طفيفة على جهازه المعاون ،وعثمان إخترنا البرازيلى لتاريخه

كتب : أحمد الشافعى

أنهت إدارة الإسماعيلي الإتفاق مع البرازيلي البرتغالي جورفان فييرا ليقود الدراويش في المرحلة القادمة خلفاً للجزائري خير الدين مضوي .

حيث حضر المخضرم فييرا للإسماعيلية صباح اليوم ووقع العقود بصحبة رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي ومسؤول التعاقدات بالنادي وقد أعلن عن جهازه المعاون الذي شهد تغير طفيف حيث جاء على النحو التالي :

جورفان فييرا مدير فني ،أحمد قناوي مدرب عام ،محمد محسن أبو جريشة مدرب ،لويس كارلوس البرازيلي مخطط للأحمال ،سعفان الصغير مدرب للحراس .

فيما تم تغيير الجهاز الطبي برئاسة الدكتور مجدي الباز الذي دام مع الإسماعيلي لفترة طويلة قاربت العشر سنوات وحل بديلاً له الدكتور صالح الشامي رئيس للجهاز الطبي ،ودكتور أيمن عوض الله أخصائي علاج طبيعي .

يذكر أن فييرا البالغ من العمر ٦٥ عام قد قاد الإسماعيلي في فترة سابقة موسم ٢٠٠٠ لمدة قصيرة وأيضا حقق نجاحات كبيرة في الفترة التي تولى فيها قيادة الزمالك ومن ثم سموحة السكندري وقد درب العديد من الفرق في الإمارات والكويت والمغرب وقطر والعديد من المنتخبات أيضاً منها العراق وماليزيا والكويت .

أما عن مواطنه البرازيل لويس كارلوس صاحب ٥٩ عام مدرب الأحمال فقد حقق نجاحات كبيرة كان آخرها المنتخب السعودي في كأس العالم لمرتين وعمل في نادي الوصل الإماراتي وأما عن المدربين الذين عمل معهم فعلى رأسهم البرازيل كارلوس بيرارا المدير الفني السابق لمنتخب البرازيل ،والبرتغالي فيندادا وأيضا مواطنه بيتر هامبرج وعمل أيضاً مع باسيرو المدير الفني السابق للنادي الأهلي .

وقد أعرب المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادي على أن إختيار فييرا تم بناء على تاريخه الكبير وثقته أنه سيحقق آمال الجماهير وأكد بأنه سيسعى لتوفير كل إحتياجات المدير الفني أملاً في عودة الإسماعيلي إلى منصات التتويج من جديد .

رابط مختصر:

شاهد أيضاً

الداخلية يسحق الإتحاد السكندرى بثلاثية

كتب : أحمد الشاعر استطاع فريق الداخلية ان يحقق فوزا مستحقا على فريق الإتحاد السكندرى …