الرئيسية > عيش عربي > الزمالك بطل كأس السوبر المصري السعودي بعد تغلبه على الهلال بثنائية في عقر داره

الزمالك بطل كأس السوبر المصري السعودي بعد تغلبه على الهلال بثنائية في عقر داره

كتب :أحمد الشافعي

 

إنتهت منذ قليل موقعة الزمالك والهلال تحت مسمى كأس الرئيس عبد الفتاح السيسي( كأس السوبر السعودب المصري ) ضمن إحتفالات نصر أكتوبر في السعودية تعميقاً للرباط الأبدي بين السعودية ومصر .

وجاء الشوط الأول ممتع في إثارته عامر بأهدافه مخالف لمجريات اللعب حيث سيطر الهلال وأحرز الزمالك وتصدى القائم لرأسية هلالية وتألق جنش في غيرها أعقبها إحراز حمدي النقاز للهدف الأول في الدقيقة ٣٨ ومع الدقيقة ٤٦ يعود النقاز من جديد ويصنع الهدف الثاني لكاسونجو ويطلق بعدها الحكم صافرة نهاية الشوط الأول .

وبين شوطي اللقاء تم تكريم بعض من قدامى الزمالك والمنتخب السعودي منهم أحمد حسن والدعيع عمداء لاعبي العالم ،كما تم توزيع أربع سيارات بنظام القرعة على الجماهير الحاضرة .

ومع بداية الشوط الثاني حرص الهلال على تزييل الفارق والعودة على أرضه وبين جماهيره ولكن كانت دفاعات الزمالك بالمرصاد ولكن مع توالي ضغط العالمي الهلال إستطاع الوصول لمرمى جنش عن طريق رأسية عمر خرابين وبعدها توالت هجمات الهلال وسط تماسك دفاعات الزمالك وتألق جنش وتسرع مهاجمي الهلال في إنهاء الهجمة ، وسط إرتداد سريع من هجوم الزمالك ولكن لم تسفر عن جديد ومع الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع المقدر ب٧ دقائق يحرز الهلال هدف العودة ولكن بفرمان من حكم اللقاء يلغى بداعي التسلل لتنتهي المباراة بنصر مستحق لأبناء قلعة الفن والهندسة .

رابط مختصر:

شاهد أيضاً

رمضان رجب : محمد صلاح رائع وأتمنى فوزه ، ولكن مودريتش الأحق فنياً

حوار : محمد مصطفى فى تصريح خاص لـ ” عيش كورة ” نجم نادى الزمالك …