الرئيسية > عيش مصري > الدوري المصري الممتاز ب > غــزل المحلة يستعيد نغمة الإنتصارات ، وتعادل المنصورة وطنطا وبلدية المحلة

غــزل المحلة يستعيد نغمة الإنتصارات ، وتعادل المنصورة وطنطا وبلدية المحلة

كتب : تامر السعدنى

نجح فريق غـزل المحلة في استعادة نغمة الانتصارات بتحقيقه فــوز صعب على فريق الجزيرة بمطروح بهدف واحد دون مقابل في المواجهة التي جمعت بينهما باستاد غـزل المحلة ضمن مواجهات الأسبوع السابع لبطولة دوري القسم الثاني (المجموعة الثالثة) ، أحـرز هـدف غـزل المحلة اللاعب محروس بمبه في الدقيقة (70) ، هـذا الفـوز رفع رصيـد غــزل المحلة للنقطة (11) في المركز الخامس ، فيما تجمد رصيد الجزيرة عند النقطة (7) في المركز العاشر .

وأسفرت باقي نتائج الجولة السابعة عن تعادل بلدية المحلة مع كفر الشيخ سلبيا بدون أهـداف ، هذه النتيجة رفعت رصيد بلدية المحلة للنقطة (10) في المركز السادس ، ورفع كفر الشيخ رصيده للنقطة (7) نقاط في المركز السابع .

وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الرجاء مع ضيفه طنطا ، ليقتسم الفريقان نتيجة المواجهة ويرفع طنطا رصيده للنقطة (13) نقطة في المركز الثالث .


وحصد الرجاء نقطة رفعت رصيده للنقطة (14) في المركز الثاني ، وسقط المنصورة في فـخ التعادل مع فريق سيدي سالم بهدف واحد لكل فريق ، ليحصد المنصورة نقطة غالية رفعت رصيده للنقطة (15) في المركز الأول ، ورفع سيدي سالم رصيده لنقطتين في المركز الرابع عشر والأخير .

وحقق الأولمبي فــوزا غاليا على فـاركـو بهدفين مقابل هدف واحد ، ويحصد الأولمبي ثلاث نقاط غالية رفعت رصيده للنقطة (10) في المركز السابع ، وتجمد رصيد فـاركو عند النقطة (9) في المركز الثامن .

وتعادل شباب تـلا مع الحمام بأربعة أهداف لكل فريق ، ليقتسم الفريقان نتيجة المواجهة ويرفع الحمام رصيده للنقطة (5) في المركز الثاني عشر ، وشباب تـلا إلى النقطة (5) في المركز الثالث عشر .

وفــاز دمنهور على أبو قير للأسمدة بهدف واحد دون رد ، ليرتفع بذلك رصيد دمنهور للنقطة (15) نقطة في صدارة المجموعة مع المنصورة ، ويتجمد رصيد أبو قير للأسمدة عند النقطة (8) في المركز العاشر .

رابط مختصر:

شاهد أيضاً

رضا خليف : نفسنا نفرح جمهور سيدى سالم ، وطموحى اللعب لأندية القمة

      رضا خليف الملقب بميسى أحد أبرز اللاعيبين فى القسم الثالث الموسم الماضى …