الرئيسية > أخبار عيش كورة > المالح يقود بلدية المحلة لتخطى عقبة المنصورة ، وفاركو يستعيد نغمة الإنتصارات

المالح يقود بلدية المحلة لتخطى عقبة المنصورة ، وفاركو يستعيد نغمة الإنتصارات

كتب : تامر السعدنى

قــاد محمد المالــح مهاجم بلدية المحلة فريقه لتحقيق فــوز قاتل على المنصورة بهدف واحد دون مقابل في المباراة التي جرت بينهما باستاد بلدية المحلة ضمن مبارايات الأسبوع الثاني عشر لدوري القسم الثاني (المجموعة الثالثة) ، هــدف المباراة الوحيد جاء في الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني ، هذا الفــوز رفــع رصيــد بلدية المحلة للنقطة (20) في المركز الثالث مؤقتا ، فيما تجمد رصيد المنصورة عند (22) نقطة .


واستعاد فاركــو نغمة الانتصارات بتحقيقه فــوز صعب على أبو قير لألأاسمدة بهدف واحد دون مقابل ، هذا الفــوز رفع رصيد فاركــو للنقطة (14) في المركز التاسع ، وتجمد رصيد أبو قير للأسمدة عند (20) نقطة في المركز الخامس .

وحقق طنطا فــوزا كبيرا على ضيفه سيدي سالم بأربعة أهــداف مقابل هدف واحــد ، ليرفع طنطا رصيده من النقاط للنقطة (18) في المركز السابع ، فيما توقف رصيد سيدي سالم عند (3) نقاط .

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق نتيجة مباراة كفر الشيخ مع دمنهور ، ليقتسم الفريقان نقطتي المباراة ويرفع كفر الشيخ رصيده إلى (12) في المركز الحادي عشر ، ودمنهور إلى (20) نقطة في المركز السادس .

وتعادل الأولمبي مع شباب تــلا سلبيا بدون أهــداف ، ليحصد الأولمبي نقطة رفعت رصيده إلى (18) نقطة ويظل في المركز الثامن ، ويرتفع رصيد شباب تــلا إلى (7) نقاط في المركز قبــل الأخير .

وتأجلت مباراة الحمام مع غــزل المحلة للأسبوع القادم بسبب سوء الأحوال الجوية بمطروح وغرق أرضية الملعب مبياه الأمطار .

فيما تقام أخر المواجهات حينما يتسضيف الجزيرة بمطرح نظيره الرجاء بملعب برج العرب الفرعي يوم الأحد القادم .

رابط مختصر:

شاهد أيضاً

غزل المحلة يكرم طنطا بهدفين ، الحمام يواصل تفوقه على المنصورة ، والرجاء يتصدر الترتيب

كتب : محمد مصطفى انتهت منذ قليل مباريات الجولة الحادية عشر من دورى القسم الثانى …