الرئيسية > عيش مصري > الدوري المصري الممتاز ب > بالصور : غزل المحلة يتخطى عقبة كفر الشيخ، ودمنهور يدهس الرجاء وبلدية المحلة يتعادل مع سيدي سالم

بالصور : غزل المحلة يتخطى عقبة كفر الشيخ، ودمنهور يدهس الرجاء وبلدية المحلة يتعادل مع سيدي سالم

كتب : تامر السعدنى

حقق فريق غزل المحلة تحت قيادة فنية للكابتن “خالد عيد” فوزاً صعباً على ضيفه كفر الشيخ بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المواجهة التي جمعت بينهما ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشر لدوري القسم الثاني ، احرز اهداف غزل المحلة خالد الاخميمي “هدف” وباتريك ادو “هدفان” ، فيما احرز هدفا كفر الشيخ محمد عبدالرحمن ريعو ، بهذه النتيجة يرتفع رصيد غزل المحلة للنقطة “23” في المركز الثالث ، فيما تجمد رصيد كفر الشيخ عند “15” نقطة .

وسقط بلدية المحلة في فخ التعادل السلبي مع مضيفه سيدي سالم في المواجهة التي جمعت بينهما باستاد كفر الشيخ ، ليقتسم الفريقان نقاط المواجهة ويحصد بلدية المحلة نقطة رفعت رصيده للنقطة “21” في المركز السادس ، فيما رفع سيدي سالم رصيده للنقطة “4”في المركز الأخير .

وتعادل المنصورة مع شباب تلا سلبياً بدون اهداف ، ليرتفع رصيد المنصورة للنقطة “23” في المركز الرابع ، ويحصد شباب تلا نقطة رفعت رصيده الى “8” في المركز الثالث عشر .

وفجر دمنهور مفاجاءة من العيار الثقيل بفوزه على الرجاء المتصدر باربعة اهداف مقابل هدفان ، ليحصد دمنهور ثلاث نقاط غالية رفعت رصيده للنقطة “26” في المركز الثاني ، وتجمد رصيد الرجاء عند “27 نقطة في المركز الاول .

وحسم التعادل نتيجة مباراة الحمام مع ابو قير للأسمدة بدون اهداف ، هذه النتيجة رفعت رصيد الحمام الى “17” نقطة في المركز العاشر ، وأبو قير للأسمدة الى “21” في المركز الثاني .

رابط مختصر:

شاهد أيضاً

سمنود يستضيف غزل المحلة ودياً غداً

يستضيف نادى سمنود غزل المحلة غداً بملعب سمنود ، فى تجربة ودية يستعد من خلالها …