الرئيسية > أخبار عيش كورة > تقرير : أندية الممتاز والممتاز ب تلجأ للقسم الثالث لتدعيم صفوفها

تقرير : أندية الممتاز والممتاز ب تلجأ للقسم الثالث لتدعيم صفوفها

تقرير : محمد مصطفى

بعض صفقات القسم الثالث

شهدت فترة الإنتقالات الشتوية الجارية ظاهرة جديدة هذا الموسم ، حيث خطفت مواهب القسم الثالث أنظار أندية الممتاز والممتاز ب للتعاقد معها لتدعيم الصفوف .

محمود عبد النبى يوقع للإنتاج الحربى

وكانت البداية سموحة والتعاقد مع لاعب وسط مالية كفر الزيات هشام بلح ، ثم الإنتاج الحربى والتعاقد مع محمود عبد النبى لاعب وسط منية سمنود ، الإتحاد السكندري يتعاقد مع هشام صلاح الظهير الأيمن لنادي المصرية للإتصالات ، والداخلية الذى يتابع أكثر من لاعب بالقسم الثالث وكان قريب من التعاقد مع مدافع أحد فرق القسم الثالث .

خالد رسلان يوقع لغزل المحلة

أما أندية الممتاز ب فلها نصيب الأسد فى التعاقد مع لاعبى القسم الثالث ، حيث تعاقد طنطا مع مهاجم شباب طوخ كريم سليم ، ومهاجم الشرطة اسماعيل بامبا ، بينما ضم غزل المحلة خالد رسلان من شربين ، ومحمود البركى من بدر ، واحمد الطنانى لاعب غزل دمياط ، وبلدية المحلة هو الأخر يتعاقد مع محمود شهاب من مالية كفر الزيات ، أما الحمام المطروحى فنجح فى التعاقد مع اللاعب احمد السيد لاعب بنى عبيد ، ودمنهور يتعاقد مع رفعت مفتاح لاعب وسط منية سمنود .

محمود حرشة المنتقل للمنيا

أما مجموعة الصعيد فالمنيا ينجح فى التعاقد مع محمود حرشة لاعب وسط طوخ ، بينما نجح سوهاج فى التعاقد مع عبد الرحمن محيي ظهير أيمن مالية كفر الزيات .

وفى القاهرة منتخب السويس يتعاقد مع محمد محيى سامبو لاعب شباب بطا ، انتقال اللاعب عمر هشام لاعب وسط نادي جينيس واللاعب عبد الله محمد مدافع الشرقية للدخان إلى نادي الزرقا .

وفى الأيام القليلة المقبلة بصدد الإعلان عن أكثر من صفقة انتقال لاعب من القسم الثالث للدورى الممتاز والممتاز ب ، ولفت تألق لاعبى الدورى القسم الثالث الأنظار بعد التألق مع فرقهم مما جذب أندية الممتاز والممتاز ب لمتابعة لاعبى القسم الثالث ، هل تنجح التجربة ونشهد تألق أكثر من لاعب بالقسم الثالث فى الدورى الممتاز ؟

رابط مختصر:

شاهد أيضاً

طنطا يصطدم بدمنهور ، فاركو يستضيف المنصورة ، والبلدية يواجه الرجاء

تنطلق غداً الخميس فى الثالثة عصراً مباريات الجولة الثانية والعشرون من دورى القسم الثانى مجموعة …