الرئيسية > عيش مصري > الدوري المصري الممتاز ب > الرجاء يسقط في فخ المنصورة ، ودمنهور يتعادل مع الأوليمبي ، وفاركو يستعيد ذاكرة الإنتصارات

الرجاء يسقط في فخ المنصورة ، ودمنهور يتعادل مع الأوليمبي ، وفاركو يستعيد ذاكرة الإنتصارات

كتب : تامر السعدنى

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة مركز شباب تـــلا مع ضيفه غــزل المحلة ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشر لدوري القسم الثاني (المجموعة الثالثة) وهي المواجهة التي أهـدر فيها زعيم الفلاحين أهداف بالجملة ، هذا التعادل رفع رصيــد غـزل المحلة للنقطة (24) في المركز الخامس ، فيما حصد شباب تـلا نقطة رفعت رصيده للنقطة (9) في المركز الثالث عشر .

وحقق فريق المنصورة بقيادة صبري المنياوي مفاجأة من العيار الثقيل بتغلبه على الرجـاء بهدف واحد دون مقابل في المباراة التي اقيمت بملعب الأخير ، ليحصد الإعصار البرتقالي ثلاث نقاط غالية رفعت رصيده للنقطة (26) في المركز الثالث ، وتجمد رصيد الرجاء عند (27) نقطة ومازال محتظفا بصدارة المجموعة .

وتعادل الأوليمبي مع ضيفه دمنهور بهدف واحد لكل فريق ، ليقتسم الفريقان نقاط المواجهة ، ويرفع الأولمبي رصيده للنقطة (25) في المركز الرابع ، فيما حصد دمنهور نقطة رفعت رصيده إلى (27) نقطة في المركز الثاني .

وحقق كفر الشيخ فــوزاً كبيراً على سيدي سالم بثلاثة أهداف مقابل هـدف واحد ، ليرتفع رصيد كفر الشيخ إلى (18) نقطة في المركز العاشر ، وتجمد رصيد سيدي سالم عند 4) نقاط في المركز الرابع عشر والأخير .

ونجح فاركـو في استعادة ذاكرة الإنتصارات بتحقيقه فــوز مهم على فريق الحمام بهدفان مقابل هدف واحد ، ليحصد فاركـو ثلاث نقاط غالية ويرفع رصيد من النقاط إلى (20) نقطة في المركز التاسع فيما تجمد رصيد الحمام عند (13) نقطة في المركز الحادي عشر .

وسوف تستكمل باقي لقاءات الجولة يوم الأحد المقبل بلقاء هـام سيجمع بلدية المحلة مع ضيفه أبو قير للأسمدة بملعب البلدية ، فيما يستضيف طنطا نظيره الجزيرة بمطروح .

رابط مختصر:

شاهد أيضاً

رضا خليف : نفسنا نفرح جمهور سيدى سالم ، وطموحى اللعب لأندية القمة

      رضا خليف الملقب بميسى أحد أبرز اللاعيبين فى القسم الثالث الموسم الماضى …