الرئيسية > أخبار عيش كورة > أوناى ليونارد : أسلام هشام والشاذلى جابر أفضل من زامتلهم فى الملاعب ..وطموحى الصعود

أوناى ليونارد : أسلام هشام والشاذلى جابر أفضل من زامتلهم فى الملاعب ..وطموحى الصعود

إعداد : وليد مشرف

أوناى جونسون
أوناى جونسون

أوناى ليونارد لاعب فريق بلدية المحلة المعار إلى الحمام المطروحى ، ومواليد 17 مايو عام 2000 ، والذى نشأ فى ولاية إنوجو بدولة نيجيريا.

بدأ مسيرته الكروية فى أحدى أكاديميات بلدته فى نيجيريا وتسمى “أكاديمية فى أم سى “لكرة القدم ، وعندما لاحظ والديه إعجابه بكرة القدم تركوه يحقق أحلامه ويتنقل من مكان إلى الأخر من أجل البحث عن مايحبه وهو عشق المستديرة.

وإليكم نص الحوار..

ماهو طموحك هذا العام مع فريق الحمام المطروحى؟ طموحى هذا العام هو الذهاب لأقصى درجة ومساعدة الفريق وهذا ماجئت لتحقيقه ودائما أنظر إلى الأمام.


من رأيك ماهى العقبات التى تواجه لاعب كرة القدم فى مصر؟ نحن كلاعبين لانشجع أنفسنا ، فنحن نلوم أنفسنا وأخطائنا ، وعلى الجميع أن يكونو سعداء طوال اليوم لأداء دور جيد فى الملعب ، ويجب على اللاعب أن يفكر فى كل كلمة يخرجها من فمه على أرض الملعب حتى تكون كلمات جيدة تعطى روحاً إيجابية للفريق.

عندما وصلت إلى أرض مصر وأنضممت إلى بلدية المحلة .. ماهو شعورك وهل تحب الفريق الذى بدأت مسيرتك فى مصر داخل جدرانه؟
نعم شعور رائع فى البداية وأحب بلدية المحلة وأعمل وأحصل على المال وبالفعل أحب الجماهير لأنهم دائما خلف الفريق فى المكسب والهزيمة ، وعندما أعود سوف أبذل قصارى جهدى من أجل إسعادهم.

ماهو طموحك الأول والذى تعمل وتسعئ لتحقيقه الأن؟ طموحى الأكبر هو اللعب بمنتخب بلادى وتمثيل شعبى فى البطولات والمحافل الدولية والدفاع عن كيان الدولة .
من هو لاعبك المفضل فى نيجيريا؟ جاى جاى أوكوشا لاعب منتخب نيجيريا السابق .

من هو لاعبك المفضل فى الدوريات الأوروبية؟ ميسى لاعب منتخب الأرجنتين الذى تعلمت منه الكثير من طريقة لعبه وزادت من موهبتى الخاصه.

من اللاعبين الذين زاملتهم فى الملاعب منذ دخولك مصر وأصبحو أصدقاء مقربين لك؟ أسلام هشام والشاذلى جابر لاعبى بلدية المحلة هم أقرب الأصدقاء المحببين إلي.

مالذى تود أن تضيفه فى نهاية الحديث؟ أحب أن أوجه الشكر لعائلتى الذين ساعدونى وجميع العائلات التى شاركت فى نجاحى وتمنياتى لهم جميعاً.

رابط مختصر:

شاهد أيضاً

هزيمة فى الوقت القاتل للمنصورة ، وتأجيل الحمام وغزل المحلة ، وطنطا يضرب سيدى سالم برباعية

انتهت منذ قليل مباريات دورى القسم الثانى مجموعة بحرى الجولة الثانية عشر ، بفوز غالى …