الرئيسية > أخبار عيش كورة > من لاعب كرة لممثل .. سيف حمزة يسير على نهج مثله الأعلى تامر حسنى

من لاعب كرة لممثل .. سيف حمزة يسير على نهج مثله الأعلى تامر حسنى

إعداد : وليد مشرف

عندما ترئ فى حياتك شخصيات تعمل فى الكثير من المهن والأعمال إن كانت الأعمال الحرة أو التابعة للدولة ’ فهولاء يعملون من أجل كسب الأموال لأشباع حاجاتهم وأحتياجاتهم الخاصة .


ولكن عندما تتحدث عن شخصية عملت فى الكثير من المهن والوظائف من أجل تحقيق حلم كامل عاشت تفكر فيه الكثير من الليالى وسهرت من أجله ’ فانت تتحدث عن شخصية اليوم وهو الممثل ولاعب الكرة والمراسل والموديل ” سيف حمزة ” .


قصص وحكايات وليالى وذكريات وأسرار وألغار حول حياة ” سيف حمزة ” .. النجم الذى بدأ حياته فى كرة القدم عندما كان فى الثالثة عشر من عمره حينما أنضم لغزل المحلة ومنه إلى زفتى وإتحاد الشرطة ومنية الحيط والشعراء والسنطة .

سجل كبير فى كرة القدم ولكن ماجعله يترك هذا المجال الكروى هو الظلم من بعض المدربين الذين كانت لهم وجهات نظر مختلفة بخصوص اللاعب.


أتجه سيف حمزة إلى بعض المهن الأخرى مثل المراسلة التليفزيونية حينما كان فى قناة ” إى بى سى العربية ” وأستمر فترة ومن ثم أتجه إلى مجال الموديل والأعلانات ومنه إلى الحياة الفنية والتمثيل .


وأكد سيف حمزة أن هدفه وطموحه فى كرة القدم لم يتحقق رغم بذله الكثير من الجهد والعرق ولكن لم ينجح وهذا ماجعله ينتقل إلى الحياة الفنية والذى يأمل أن يحقق فيها الكثير من الطموح الذى كان يسعى له وهو لاعب وأول تلك الطموح ” التمثيل مع تامر حسنى ومحمد رمضان وأمير كراره وعادل إمام.


أحداث كثيرة عاشها النجم ” سيف حمزة ” والذى أكد أن والدته لها فضل كبير عليه فى الوصول لهدفه وطموحه والذى كانت دائما داعمه ومسانده له فى كافة الأوقات .


ويأتى من بعدها أخوه الكابتن ” أحمد حمزة ” الذى كان دائما خلفه فى كل الأحداث والمسيرة الكبيرة الذى تم ذكرها فى تلك المقالة وأكد سيف حمزة أنه يأمل أن يرى أخوه مدرب جيم كبير فى الوسط الرياضى وأشار إلى أنه ينتظره العالمية قريباً لما يمتلكه من أمكانيات كبيرة فى التدريب .


وصرح سيف حمزة أنه ينتظره أعمال كثيرة فى رمضان المقبل والتى سوف تساهم فى الأرتقاء بمستواه الفنى وزيادة السى فى المهنى له فى تلك المجال .


وحينما جاء السوال عند كرة القدم فى مصر أكد على أنها فى أسوء حاله ولم يكن يتمنى تلك الأمور التى تحدث الأن فى كرة القدم فى مصر من ظلم وسوء توفيق لبعض المدربين الذين يقومون بالقضاء على المواهب .


وأشار سيف حمزة على أن مصر تمتلك مواهب كبيرة فى كرة القدم ولكن لم يتم أستغلالها بالوضع الصحيح وأن أمكن وتم أستغلال تلك المواهب الشابه سوف تزدهر الرياضة فى مصر بوجه عام .


وعلى الجانب الأخر وفى المجال الفنى أكد أن المجال الفنى فى مصر يحتاج إلى التطوير وأن العمل الفنى فى الكويت مميز ويسعئ فى المستقبل لتحقيق حلمه بالتمثيل داخل مصر وأن يحصل على الفرصة الكافيه فى بلده والذى يعمل الأن فى الكويت ويعتبرها محطه لذلك .

وأختتم سيف حمزة تصريحاته بأنه يوعد جماهيره فى جميع أنحاء الوطن العربى ببذل كامل مجهوده فى أرضائهم وتحقيق الطموح والهدف الذى دائما يسعئ لتحقيقه ويوعدهم بأنه سوف يصل فى يوم من الأيام لمثله الأعلى تامر حسنى والذى يعد حالة فنية متجسده داخله .

رابط مختصر: