الرئيسية > أخبار عيش كورة > شروق الشافعى : الدورى فى ميت عقبه .. والقسم الثانى مشتعل

شروق الشافعى : الدورى فى ميت عقبه .. والقسم الثانى مشتعل

إعداد : وليد مشرف

فى حوار خاص مع شروق عبد المنعم محمد الشافعى الصحفية فى إيجى سبورت والتى بدأت مهنتها فى موقع كورة نيوم عام 2016 كمصورة صحفية فى نادى طنطا وأنضمت لموقع إيجى سبورت كمحررة صحفية فى عام 2018 ثم أنضمت إلى فكرة سورت ومن ثم عادت من جديد إلى إيجى سبورت .

عادت من جديد ولكن هذه المرة تخصصت فى تغطية أخبار الزمالك والدورى المصرى ودورى القسم الثانى وأكدت على أن موقع كورة نيو من أكثر المواقع صاحبة الفضل الكبير عليها فى هذه المهنة.

وفى تصريحات خاصة لها أكدت على أن الدورى المصرى لن يحسم الأن بسبب تقارب النقاط والأمور مازالت متقاربة بين جميع الفرق ولكن الأقرب لحصد اللقب الأهلى أو الزمالك ويأتى من بعدهم بيراميدز الذى يسعى للوصافة فقط .

وأكدت شروق الشافعى أن القسم الثانى يعطى المتعة الأكبر للجماهير فى مصر حالياً وأشارت إلى أن المجموعة الأولى صعد منها أسوان بنسبة 90% والمجموعة الثانية والثالثة لم تحسم بعد بسبب تقارب النقاط والمستويات .

ولكن قالت أن طنطا هو الأقرب فى المجموعة الثالثة بسبب قدرات المدير الفنى ” أيمن المزين ” الذى نجح فى السيطرة على الفريق بشكل مميز منذ توليه مهمته الفنية .

ومن خلال تصريحاتها أكدت أن الصحافة فى مصر تعانى من ضعف شديد وأمنيتها هو أن الأعلام لابد وأن يدعم الصحفين والمصورين الشباب وأشارت إلى أن التصوير بالنسبه لها هواية وأنتمائها للزمالك وعشقها فى كرة القدم هو شيكابالا وحمادة أمام.

ويذكر أن شروق الشافعى هى طالبة بكلية الأداب قسم أعلام بجامعة المنوفية وهى تعمل أيضا كمدربة لياقه بدنية .

رابط مختصر:

شاهد أيضاً

محمود جمال محبوب : لم أقرر البقاء أم الرحيل حتى الأن .. والحمام يستحق البقاء فى القسم الثانى

كتب :- عبدالسلام محمد محمود جمال محبوب فى حوار خاص لموقع عيش كورة مع لاعب …