الرئيسية > أخبار عيش كورة > دنيا خالد : التاكسى كان يراقبنى ، وهذا سبب عشقى للمستديرة

دنيا خالد : التاكسى كان يراقبنى ، وهذا سبب عشقى للمستديرة

إعداد :-عبدالسلام محمد

فى حوار خاص لموقع عيش كورة مع لاعبة نادى كفر سعد “دنيا خالد” والتى بدأت كرة القدم وهى صغيرة حينما كانت تلعبها مع أقاربها والذين كانو دائما يقولون لها أن الكرة ليست للفتيات ولكنها لم تسمع لهم وذكرت “أنه ف أحدى الأيام جاء رجل يستقل تاكسى وأخذ بعض الصور لها وذهب وقال إبن عمها ” إنه يريد خطفك” ، وبحثت عنه وفى يوم جائنى وقال لى أريدك أن تلعبى كرة القدم وذهبت معه إلى نادى القبارى عام 2012 وكان أول عام لى فى كرة القدم .

ولعبت معهم فى الدورى الممتاز لمدة أربع سنوات ومن ثم رحلت لنادى سوهاج لمدة عام ومن ثم تمرنت مع نادى الترام لمدة شهر ومن ثم انتقلت إلى كفر سعد وحققت معه مركز ثالث دورى ووصيف كأس مصر.

وبدأت “دنيا خالد” تصريحاتها بتوجيه الشكر لكل المدربين الذين قدمو لها المساندة والدعم خلال مسيرتها الكروية خاصة الكابتن محمود والاستاذ فريد الذين قدمو لها كل السبل التى ساعدتها على تحقيق النجاح فى حياتها الكروية .

ومن ثم انتقلت إلى إلى أبرز الصعوبات التى توجه الدوى النسائى والذى أكدت نريد فقط الدعم من الإعلام والصحافة لتسليط الضوء على اللاعبات وبتمنى إذاعة المباريات لتسليط الضوء علينا.

واستكمالا لتصريحات اللاعبة فقط نريد المساندة من الجماهير كرة القدم فى مصر ليست بالسيئة فهناك لاعبات مصريات يلعبن فى دوريات أوربية والأمثلة كثيرة .

وحينما جاء السؤال عند مجلس إدارة نادى كفر سعد ذكرت اللاعبة مدى الدعم والمساندة ونريد المزيد من الدعم خاصة فى قطاع الناشئين من أجل المنافسة بشكل اقوى.

ويحتل نادى كفر سعد المركز السادس فى جدول ترتيب الدورى برصيد 21 نقطة، وأكدت اللاعبة أن الإدارة تتواصل معها دائما بالدعم المدى والمعنوى.

وفى نهاية الحديث توجهت اللاعبة “دنيا خالد”بالشكر الكابتن محمود والاستاذ فريد وأختها وولدتها وخاصتا أبيها الذى كان حريصا على دعمها ومساندتها للوصول إلى ما كنت أريده ومازال الدعم مستمر حتي الآن


رابط مختصر: