الرئيسية > أخبار عيش كورة > رئيس شبان بدواى : الفريق يمتلك مجموعة لاعبين صغار لديهم طموح ، والمنافسة أصبحت محصورة بالترقى

رئيس شبان بدواى : الفريق يمتلك مجموعة لاعبين صغار لديهم طموح ، والمنافسة أصبحت محصورة بالترقى

حوار : محمد عبد اللطيف

الأستاذ رمضان الثعلب

الاستاذ رمضان التعلب رئيس نادي شبان بدواي في حوار خاص ل ” عيش كورة ” والحديث عن فريقه في دوري الترقي ، ويشارك بداوى بدوري الترقي المؤهل الى القسم الثاني بالمجموعة الثالثة.


وخاض فريق شبان بدواي حتى الآن 5 مباريات استطاع أن يحقق الفوز خلال مباراتين وتلقى الهزيمة أيضا خلال مباراتين وتعادل خلال لقاء وحيد ويحتل المركز الثالث برصيد 7 نقاط.

وأكد على أهمية مباراة فريقه المقبلة أمام فريق مياه البحيرة المقرر إقامتها يوم السبت المقبل بملعب مياه البحيرة في إطار مباريات الجولة السابعة وكان لقاء الدور الأول انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما وشهد اللقاء تأخر فريق بدواي بهدفين واستطاع فريق بدواي أن يعود للقاء في الشوط الثاني وإحراز هدفين متتاليين وقال، اتمنى التوفيق من الله في هذة المباراة لأنها هى حجر الزاويه لنا وان شاء الله ستكون مباراة الصعود في حالة تحقيق المكسب .

وأشار،، بأن المنافسه اصبحت محصورة بين الاربع فرق الاولى والفرص متساوية والاكثر تركيزا ولياقة وحظا سيكون الأقرب لحسم بطاقة التأهل .

وأوضح،، أن فريقه يمتلك مجموعة من اللاعبين الصغار لديهم طموح وقادرون على المنافسة لآخر جولة في ظل تواجد قيادة فنية على مستوى عالي بقيادة الكابتن محمد المحالي وفي ظل أيضا مساندة رئيس النادي ومجلس إدارة الفريق في ظل ضعف الإمكانيات التي تواجه الفريق .

ووجه رسالة إلى لاعبي الفريق قائلاً،، املنا فيكم كبير وفرصتكم للعب فى اندية الدورى الممتاز فى ظل تواجدنا بالمجموعة الحادية عشر والتى كانت تسمى مجموعة الموت وكانت تضم فرق معظمها كانت تتواجد في القسم الثاني مثل نبروة ومنية سمنود وكهرباء طلخا واستطعنا أن نحقق الفوز على أندية من العيار الثقيل مثل،، الحرية، ودكرنس، وشربين، وبنى عبيد، كما وجه رسالة أيضا إلى جماهير الفريق. قائلاً ،، انتم المكسب الكبير واللاعب رقم ١٢ صنعتم تاريخ للقرية الوحيدة على مستوى مصر دعمكم لنا سيظل التاريخ يذكر ان شبان بدواى اصبح له درع وسيف متبقى لنا ثلاث مباريات ونصعد للممتاز ب لنكون القرية التى صنعت المعجزة و بارك الله فيكم .

واختتم كلامه قائلاً،، النادى الوحيد فى مصر ليس له موارد ولا يوجد به شىء يصرف على النادى ولا يوجد مكان لعمل مدرجات وكله بمجهود المخلصين والمحبين.

رابط مختصر:

شاهد أيضاً

محمد محمود ينتظر فحص المانى أخير قبل العودة للملاعب

كتب/ كريم عبداللاه محمد محمود سيجري محمد محمود لاعب النادي الاهلي الشاب، ولاعب منتخب مصر، …