الرئيسية > أخبار عيش كورة > محمد الزيات : الدورى الأنجليزى هو الأقوى فى العالم .. وهولاء أتوجه لهم بالشكر

محمد الزيات : الدورى الأنجليزى هو الأقوى فى العالم .. وهولاء أتوجه لهم بالشكر

إعداد : وليد مشرف

فى حوار خاص لموقع عيش كورة مع محمد الزيات لاعب نادى النصر والذى بدأ كرة القدم فى مرحلة الاعدادية من دورى بيبسى لطلاب المدارس وحصل على عدة ميداليات ومن ثم أنتقل إلى نادى حرس الحدود بالأسكندرية قبل إن يعرض عليه الكابتن جمال عبد الحميد مدير قطاع الناشئين بالنادى أن يتجه إلى القاهرة وهذا ماحدث بالفعل حيث أنضم إلى نادى الأنتاج الحربى لمدة موسم ونصف .


لم يقف إلى هنا بل أنتقل إلى نادى الدقى موسم ومن ثم نادى منشية ناصر موسمين ومن ثم نادى النصر الفيومى وأخيراً إلى خارج البلاد حيث أنضم إلى فريق سميسمه وهو أحدى فرق الدرجة الثانية فى قطر ومنه أنضم إلى فريق الخور والذى صرح أن الشخص صاحب الفضل عليه هو الكابتن أشرف أبو اليزيد الذى ساعده فى تليك الأمور .


أستكمل محمد الزيات مشواره وأنتقل إلى نادى الرديف تحت قيادة المدرب الأنجليزى ألن براين ثم عاد مرة أخرى إلى نادى النصر ليستكمل باقى مسيرته الكروية المليئة بالأحداث .


أكد محمد الزيات أنه طموحه الفترة القادمة أن يعود إلى نادى الخول واللعب لأى فريق فى الدورى المصرى الممتاز ,اما عن طموحه مع فريقه أكد أنه لاشى سوئ التحسن إلى الأفضل وتحقيق الأنجازات .


صرح محمد الزيات أنه طموحه فى الحياه الكروية أن يمثل منتخب مصر فى المحافل والبطولات الدولية وهذا حلم مشروع لكل لاعب ومن السهل تحقيقه بالأرادة والأجتهاد.


وحينما جاء السوال عند رايه فى المنافسة على الدورى المصرى أكد أنه دورى قوى ويوجد به صراع سواء على القمة والمراكز الأولى أو الصراع على الهبوط الذى يشتعل حتى الأن .


وعن الدورى المفضل بالنسبة إليه أكد أنه الدورى الأنجليزى من أفضل الدوريات فى العالم لما يمتلكه من منافسه شرسه كل عام .


وأختتم محمد الزيات تصريحاته بتوجيه الشكر لكل المدربين الذين ساعدوه فى حياته الكروية وعلى راسهم الكابتن أشرف أبو اليزيد الذى ذكرناه فى المقدمة والذى أكد اللاعب أنه صاحب الفضل الأول والأخير فى تقدم مستواه .

رابط مختصر:

شاهد أيضاً

الأهلى الممتع يفوز على النصر برباعية نظيفة

فى إطار مباريات الدورى الممتاز نجح الأهلى فى الفوز على النصر برباعية مقابل لا شئ …