الرئيسية > أخبار عيش كورة > تعرف على أرقام حراس الفراعنة قبل إنطلاقة كاس الأمم الإفريقية

تعرف على أرقام حراس الفراعنة قبل إنطلاقة كاس الأمم الإفريقية

تقرير/ كريم عبداللاه

ضم المدير الفني خافيير اجيري اربعة حراس في قائمه المنتخب المصري، الذي ستشارك في بطوله أمم افريقيا 2019 بإستشارة من أحمد ناجي مدرب حراس المنتخب الوطني. وضمت قائمه حراس الفراعنة أربعه حراس، جميعهم يشاركون في الدوري المصري ولا يوجد محترف بينهم، وقد يقدمون الحراس أداءا جيدا في بطوله الدوري المصري الممتاز وهم،

“محمد الشناوي” حارس النادي الاهلي، و”أحمد الشناوي” حارس فريق بيراميدز، و”محمود عبدالرحيم جنش” حارس نادي الزمالك، و”محمد أبو جبل” حارس فريق سموحه الذي تم إستبعادة منذ قليل.

والآن سوف نتجه إلي ارقامهم هذا الموسم:-

محمد الشناوي حارس الاهلي، الذي يبلغ طوله 1.91 مترا، ويبلغ من العمر ثلاثون عاما، وشارك محمد الشناوي حارس الاهلي هذا الموسم في 29 مباراه، بواقع 2.544 دقيقه، وشارك الحارس في بطولتين هذا الموسم وهم، “بطوله الدوري المصري ودوري أبطال افريقيا”، واستقبل محمد الشناوي 17 هدفا، وحافظ علي شباكه 17 مرة.

محمود عبدالرحيم جنش حارس الزمالك، الذي يبلغ طوله 1.88 مترا، ويبلغ من العمر إثنان وثلاثون عاما، وشارك جنش مع الزمالك هذا الموسم في 38 مباراه، بواقع 3.750 دقيقه، وشارك جنش في ثلاث بطولات مختلفين مع الزمالك هذا الموسم وهم، “الدوري المصري وكأس مصر وكأس الكونفدراليه”، واستقبل جنش 27 هدفا، وحافظ علي شباكه 20 مرة.

أحمد الشناوي حارس بيراميدز، الذي يبلغ طوله 1.88 مترا مثل جنش، ويبلغ من العمر ثمانيه وعشرون عاما، وشارك أحمد الشناوي مع بيراميدز هذا الموسم في 22 مباراه، بواقع 1.980 دقيقه، واستقبل أحمد الشناوي 18 هدفا، وحافظ علي شباكه 10 مرات.

محمد أبو جبل حارس سموحه الذي قام خافيير اجيري بإستبعادة من القائمه صباح اليوم، يبلغ طوله 1.91 مترا مثل الشناوي حارس الاهلي، ويبلغ من العمر ثلاثون عاما مثل حارس الاهلي “الشناوي” ايضا، وشارك أبو جبل مع سموحه هذا الموسم في 33 مباراه، بواقع 2.970 دقيقه، واستقبل أبو جبل 38 هدفا، وحافظ علي شباكه 10 مرات.

رابط مختصر:

شاهد أيضاً

بالفيديو … جماهير الزمالك تهتف للشناوى من خلف سور النادى

كتب : عبدالرحمن سلامة قامت جماهير نادى الزمالك بالهتاف للاعبى الفريق من خلف سور النادى …