الرئيسية > أخبار عيش كورة > بلدية المحلة والصعود .. الموسم الثانى عشر من مسلسل الطريق إلى الأضواء والشهرة

بلدية المحلة والصعود .. الموسم الثانى عشر من مسلسل الطريق إلى الأضواء والشهرة

كتب : وليد مشرف

شعار بلدية المحلة

بعد مرور 12 موسم على التوالى من مسلسل الطريق إلى الأضواء والشهرة وهو من بطولة فريق بلدية المحلة والذى فشل فى إرضاء الجماهير كل هذه المدة وفى كل موسم يقدمه ينتظر الجميع النهاية وهى الوصول للأضواء ولكن لم يصل إلى النهاية وينتظر الجميع الجزء المقبل من هذه الرواية.


وفى كل عام ينتظر الجماهير بداية الجزء الجديد من المسلسل وهم يترقبون كيف تكون النهاية وهل ستكون سعيدة أم ستفشل مثلما أعتاد المشجعين على هذا كافة السنوات الماضية .


أموال تصرف وفنانين تأتى مابين الأدارة والجهاز الفنى واللاعبيين تتغير كل موسم ولكن يتبقى المخرج الذى سوف ينجح فى أخراج المسلسل بالشكل الذى ينتظره الجمهور وهو المنتظر حتى الأن مع قدوم الموسم الثانى عشر على التوالى.


منذ عام 2007 ومع الصعود تحت قيادة البروفسير محمد حلمى وهو أخر مدرب أستطاع أن يضع السيناريو فى الوضع الصحيح وأخرجه بالشكل الذى يليق به داخل الدورى الممتاز ولكن سرعان مأتحول الأمر إلى كابوس لم تكن تتمنئ الجماهير المحلاوية رويته.


غياب دام ال12 عام عن مزاحمة الكبار بعد اللعب فى أفريقيا وتمثيل مصر فى المحافل والبطولات وحصد الجوائز وأخراج لاعبيين للمنتخبات والفرق الكبرى .


هنا تطرح الجماهير المحلاوية السوال ” هل تنتهى تلك الرواية فى الموسم ال12 وينجح المخرج فى الوصول إلى الأضواء ” أم ننتظر مواسم أخرى تحدد هل يستطيع أم لا.

سوال يجيب عليه المدير الفنى الحالى للفريق “كرم جابر” هل ينجح فى تقمص دور الأخراج ويصل بالفريق إلى دورى الأضواء والشهرة ” أم يرحل كما رحل باقى المخرجين .





رابط مختصر:

شاهد أيضاً

إحصائية | ديربى المحلة .. النسخة المطابقة لديربى الأرجنتين

كتب : وليد مشرف ديربى البوكا والريفربليت فى مدينة بوينس آيرس عاصمة دولة الأرجنيتن يتواجد …