الرئيسية > أخبار عيش كورة > محمد رجب يكشف الأسرار ويفتح النار علي سماسرة كرة القدم

محمد رجب يكشف الأسرار ويفتح النار علي سماسرة كرة القدم

وليد مشرف

صرح محمد رجب المدير الفنى لفريق اتحاد حلوان مواليد2004 بأن النسبة الأكبر من مدربين كرة القدم فى مصر تسعئ لكسب الأموال وتعمل على أستغلال الناشئين من أجل تحقيق ذلك .

وأشار إلى ان مصر تحتوى على مواهب عديدة فى كافة الرياضات ولكن لم تستغل حتى الأن وهو سبب كبير فى فشل المنتخبات المصرية فى الأونة الأخيرة .

وأستكمالأ لوجهة نظره فى منتخب مصر صرح بأن هذا المنتخب هو أسوء فريق جاء فى تاريخ مصر من حيث قلة الخبرات وسوء التكتيك والجمل وأنعدام كرة القدم المهارية بشكل كبير .

وأكد أن محمود كهربا ورمضان صبحى هم الثنائى الذى كان يتمنى أنضمامهم للمنتخب لما يمتلكاه من مهارة فردية كانت مستعدة تنقل خط الهجوم المصرى وتساعده فى أجتياز دفاعات الخصوم .

وقال محمد رجب أن الكرة فى مصر تحتاج إلى التطوير سواء على مستوى المسابقات أو التنظيم وجانب حضور الجماهير للمدرجات من أجل تحفيز الفرق على أخراج عناصر قوية للمنتخب الوطنى.

وأختتم مدرب أتحاد حلوان تصريحاته بأن الدورى المصرى مشتغل ودائما هو الدورى الأقوى فى الوطن العربى والشرق الأوسط وافريقيا من حيث الشعبية والفكر التكتيكى المطبق داخله ولكن أكد على أن المتعة غابت منه لسنوات بسبب منع الجماهير من الحضور وهذا مأفقد الدورى متعته الكروية .

رابط مختصر:

شاهد أيضاً

أندية الرياض تفتح باب الاختبارات المجانية للناشئين والبراعم

أعلن مجلس إدارة مجموعة الرياض للتسويق الرياضي برئاسة سيد رياض عن فتح باب الاختبارات للانضمام …