الرئيسية > عيش مصري > الدوري المصري الممتاز > طاهر محمد يخوض تحدي جديد للتألق مع فريقه

طاهر محمد يخوض تحدي جديد للتألق مع فريقه

كتبت :_جهاد فؤاد

يراهن الجهاز الفني للفريق الأول بنادي المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس، على تالق طاهر محمد أمام فريق سموحة التي ستقام اليوم في تمام الساعه الخامسة والنصف في ستاد المقاولون العرب.

وكان طاهر قد ساهم في هدف الفوز الذي سجله سيف الدين الجزيري مهاجم المقاولون في مباراة طلائع الجيش بافتتاحية الدوري المصري بضربة رأس بعد عرضية متقنة من طاهر محمد طاهر فى الدقيقة 74 من عمر المباراة ليحصد المقاولون أول ثلاثة نقاط فى الموسم.

وقدم طاهر مستوى متميز في الموسم الماضي مع ذئاب الجبل لفت أنظار النادي الأهلي ، دخل مسئولو الأهلي برئاسة محمود الخطيب في مفاوضات جادة وقوية مع طاهر محمد طاهر لاعب وسط المقاولون العرب، تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية ، مقابل 15 مليون جنيه.

وقدم اللاعب صاحب الـ20 عامًا أداءً طيباً مع المقاولون العرب وساهم في صناعة 6 أهداف لفريقه هذا الموسم كما أحرز 3 أهداف خلال الـ19 مباراة التي شارك فيهم، وفي الموسم الماضي شارك طاهر محمد في 19 مباراة أحرز فيهم 3 أهداف وصنع هدف وحيد.

طاهر محمد طاهر لفت الأنظار والانتباه حتى انضم إلى معسكر المنتخب الأوليمبي وقدم مباريات على أعلى مستوى وكان من أهم عناصر الفراعنة الصغار في السنوات الأخيرة، وهو مايجعله خيارًا أمثل للقلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي.

يجيد طاهر محمد طاهر جناح المقاولون في اللعب بأكثر من مركز داخل الملعب، حيث سبق له وأن شغل مركز الجناح الأيمن والأيسر بجانب اللعب كمهاجم صريح وهو ما يجعله خيارًا تكتيكيًا لأي مدرب.

رابط مختصر:

شاهد أيضاً

طنطا يتسلح ب 20 لاعب لإصطياد ” ذئاب الجبل”

كتب : تامر السعدنى استقر الكابتن خالد عيد المدير الفني لفريق طنطا على اختيار “20” …