الرئيسية > أخبار عيش كورة > فليتشر :- ماني استفاد كثيرا من تواجد صلاح في ليفربول

فليتشر :- ماني استفاد كثيرا من تواجد صلاح في ليفربول

كتب :محمود احمد

صرح دارين فليتشر لاعب مانشستر يونايتد السابق فى تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس “أن النجم السنغالى ساديو مانى استفاد كثيرا من غياب الجناح المصرى محمد صلاح خلال المباريات الماضية فى منافسات البريميرليج.

وأضاف فليتشر أن الفرق المنافسة للريدز تضع اهتماما كبيرا بالجناح المصرى محمد صلاح ،نظرا لمايمتلكه من إمكانيات كبيرة أمام دفاع المنافسين ،وهو مايستفيد منه مانى بشكل كبير.

وتابع لاعب مانشستر يونايتد السابق حديثه عن أن فرق البريميرليج تضع اهتماما كبيرا بصلاح ونتيجة لذلك يقف الجناح المصرى قليلا بشأن اهتمام المدافعين به ،وهذا مايجعل مانى يستفيد كثيرا من هذه الخطوة .

واستطرد صاحب 35 عاما حديثه عن ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد قائلا رغم غيابه عن التهديف منذ لقاء ليستر سيتى ،الا أن راشفورد سيمثل خطورة كبيرة على دفاعات ليفربول ،ويجب على يورجن كلوب “توخى الحذر” .

ويتربع مانى على صدارة ترتيب ليفربول برصيد 5أهداف بفارق هدف وحيد عن زميله محمد صلاح بعد مرور 8جولات على انطلاق فعاليات البريميرليج.

يذكر أن ليفربول يحتل صدارة ترتيب الدورى الانجليزى برصيد 24 نقطة،بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني عشر برصيد9 نقاط .

رابط مختصر:

شاهد أيضاً

ليفربول يفوز برباعية في أول مباراة ودية بدون صلاح

كتب: يوسف منير حقق فريق ليفربول مساء الأربعاء فوز عريض على فريق ترانميري روفرز برباعية …