الرئيسية > عيش مصري > الدوري المصري الممتاز > تعرف على موقف الأهلى من عرض المنتخب السويسرى لفايلر

تعرف على موقف الأهلى من عرض المنتخب السويسرى لفايلر

كتب : كريم عبد اللاه

تحدث مسؤولي المنتخب السويسري منذ ساعات مع المدرب رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي الحالي.

وعرض مسؤولي المنتخب السويسري على فايلر تولي القيادة الفنية لمنتخب سويسرا في الفترة المقبلة، ولكن الحديث كان حديث شفيهاََ مع المدرب ليس رسمياََ.

وفايلر لم يوجد في عقدة مع النادي الأهلي أي شروط جزائية، فالبتالي لا يحق للمدرب الرحيل عن النادي الأهلي إلا بموافقة إدارة النادي وهذا ما ترفضه إدارة الأهلي حالياََ.

وبالفعل عندما علمت الإدارة بهذا العرض المغري لرينيه فايلر، رفضت الإدارة هذا العرض تماماََ بسبب صعوبة مشوار النادي الأهلي في الفترات المقبلة بالدوري وإفريقيا.

ولعب فايلر مع النادي الأهلي 6 مباريات، استطاع تحقيق العلامة الكاملة حتى الآن مع النادي الأهلي، بتحقيقه الفوز في الـ6 مباريات وتحقيق بطولة السوبر المصري أمام نادي الزمالك.

ومن المفترض أن يلعب النادي الأهلي مع نادي الزمالك في الجولة الرابعة من بطولة الدوري العام بعد غد الموافق يوم السبت، ولكن فوجئ الجميع بتأجيل المباراة لدواعي أمنية.

ولكن رفضت إدارة النادي الأهلي هذا التأجيل الغير مقنع بالنسبة للإدارة والجهاز الفني وطلبت إقامة المباراة في موعدها مثلما كان، وأصدر النادي الأهلي بيان في صباح اليوم ملخصه يقول: ” لم نلعب أي مبارة في بطولة الدوري العام إلا بعد لعب مباراة القمة أمام نادي الزمالك المقرر إقامتها بعد غد يوم السبت على برج العرب، ولكن المباراة تأجلت لدواعي أمنية”.

رابط مختصر:

شاهد أيضاً

فايلر يقرر ضم نجم منتخب مصر

كتب:محمود محمد فايلر ابدي رينيه فايلر المدير الفني للاهلي موافقته علي إمكانية الحصول علي خدمات …