الرئيسية > عيش مصري > الدوري المصري الممتاز ب > مؤمن محسن مشکلتی مع نادی مصر بعیدة عن المدرب ، وأسعی للصعود مع الألومنيوم

مؤمن محسن مشکلتی مع نادی مصر بعیدة عن المدرب ، وأسعی للصعود مع الألومنيوم

کتب:کریم خالد حواس

بعد موسم أکثر من رائع من لاعب إف سی مصر السابق مؤمن محسن الذی حقق مع فریقة المطلوب وهو الصعود لدوری الأضواء والشهرة تفاجئ اللاعب بأنه خارج صفوف الفریق.

وجاء توضیح اللاعب حول أسباب رحیله عن الفریق بعد الصعود معهم وکان عنصر أساسی من قوام الفریق فی ظل تولی الکابتن محمد صلاح القیادة الفنیة للفریق ولکن رحل اللاعب عن فریق اف سی مصر ، بسبب مشکلة ما لم یتم الحدیث عن تفاصیل هذه المشکلة التی أدت الی رحیل اللاعب عن صفوف الفریق.

ولکن لکل مجتهد نصیب فی ظل تدعیم فرق دوری القسم الثانی نجح نادی الألومنیوم فی الحصول علی خدمات اللاعب مؤمن محسن لاعب نادی الرجاء ونادی أسوان ونادی إف سی مصر السابق.

وإلیکم نبذة مختصرة عن اللاعب.

بدأ اللاعب”مؤمن محسن ذکر الله” صاحب ال28عام إبن محافظة المینا،بدأ اللاعب فی ناشئین نادی المینا ثم إنتقل لنادی سمالوط لیصعد معهم لدورة التریقی للدوری الممتاز ولکن لم یشاء القدر لینتقل بعد ذلك لنادی أسوان ویصعد معهم تحت قیادة الکابتن عماد النحاس.

لیصبح هدافاً للفریق برصید “إحدی عشر هدفاً” ثم یعود اللاعب مرة أخری إلی دوری القسم الثانی عن طریق بوابة نادی القناة حیث قضی معاهم موسمین ونصف محرزاً “ثمانیة وعشرون” هدفاً وحوالی “ثلاثون”صناعة هدف.

ثم بعد ذلك إلی نادی الرجاء علی سبیل الإعارة لمدة “ست شهور” ثم نادی مصر وفي النهاية یستقر الحال باللاعب فی نادی الألمنیوم.

رابط مختصر:

شاهد أيضاً

طهطا يواجه الألومنيوم “غداً” استعداداً للموسم الجديد

كتب : محمد قاعود يواجه نادي طهطا بقيادة محمد صديق نادي الألومنيوم بقيادة ياسر الكنانى …