الرئيسية > عيش عالمي > الدوري الإيطالي > إبراهيموفيتش يغازل أندية الدوري الإيطالى من جديد

إبراهيموفيتش يغازل أندية الدوري الإيطالى من جديد

كتب : محمود احمد

أجري زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي مقابلة مع صحيفة ” لاجازيتا ديلو سبورت ” تحدث فيها عن وقته مع إنتر ميلان و مستقبله بعد نهاية عقده .

وقال إبرا حول فكرته بالعودة للدوري الإيطالي :” قضيت أوقات لا تنسى ، لو عدت سأقاتل على الاسكوديتو ، مازالت استطيع تسجيل 20 هدفا في الدوري الإيطالي ، لا أريد الانتقال لفريق يرغب اسمي فقط ولكن يؤمن بأنني مازالت اصنع الفارق ” .

وحول جوزيه مورينيو مدربه السابق : ” كان وسيظل السبيشيال وان ، كان له تأثير كبير في مسيرتي ، لا أستطيع الإنتظار لرؤيته مجددا على مقاعد البدلاء ، متأكد أنه سيكون فائزا في تجربته القادمة ” .

وحول أنطونيو كونتي و مشواره مع انتر ميلان حاليا قال :” لا أعرفه شخصيًا، لكن الجميع يقول إنه يعطي 500٪ كل يوم. في هذا نحن متشابهون، لذا أعتقد بأننا سنقضي وقتاً جيداً معًا: كلانا يؤمن بالعمل، وبأنه الطريقة الوحيدة لتحقيق النجاح. هل سيكون كافياً لسد الفجوة؟ اليوفي لايزال المفضل ولكن الإنتر ينمو ” .

وعن رحيل إيكاردي وقدوم لوكاكو الى انتر ميلان رد زلاتان : ” ماورو الأرقام تتحدث عنه ، لكني اميل لمن يضحي بنفسه من أجل الفريق ، روميلو يقول هذا ، لا تتوقع أشياء مذهلة على المستوي التقني ، سلاحه الأفضل هو القوة ، مغادرتك للإنتر ؟ كنت أعلم انهم سيفوزون بالثلاثية بصراحة افتقد للفوز بالشامبيونزليج و سأكون غبيا لو أنكرت ذلك لكن في تلك اللحظة كنت بحاجة للمزيد وبرشلونة كان خياري الافضل ، ولا أندم على أي شيء في مسيرتي ” .

وحول مستقبله : ” لدي عقد حتى 31 ديسمبر ، اعتقد انه حتى ذلك الحين ليس لدي أي أفكار أو خطط عن وجهتي ، احترم عقدي في لوس انجلوس وسنرى ما سيحدث ، مستقبلي ليس الشيء الصحيح الذي يجب مناقشته ” .

رابط مختصر:

شاهد أيضاً

عبد المنعم لعيش كورة: روح الأهلي سر تفوقنا، ورمضان صبحي قائد عظيم

كتب: رنا حسن محمد عبد المنعم لاعب من الركائز الأساسية في فريق الشباب بالنادي الأهلي، …