الرئيسية > بطولات قارية > دوري أبطال أفريقيا > تشكيل مفاجئ للأهلى أمام النجم الساحلي فى رادس

تشكيل مفاجئ للأهلى أمام النجم الساحلي فى رادس

كتب: محمود محمد

إستقر رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي التشكيل الذي سيخوض به مواجهة النجم الساحلي التونسي المقرر لها مساء غد بالجولة الأولي من منافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا.

ويعقد الجهاز الفني محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين مساء اليوم الخميس داخل مقر إقامة الفريق في العاصمة التونسية.

وتشهد المحاضرة مراجعة النقاط الفنية الخاصة بمباراة النجم الساحلي، وعرض مجموعة من اللقطات المجمعة للفريق المنافس، بعد رصد نقاط القوة والضعف في صفوفه طوال الأيام الماضية.

وكان الجهاز الفني قد قام بإعداد فيديو مجمع يضم أبرز اللقطات الخاصة بآخر خمس مباريات للفريق التونسي، التي كان آخرها مواجهة فريق اتحاد بن قردان وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ويلتقي الأهلي مع نظيره النجم الساحلي التونسي في التاسعة مساء غدٍ الجمعة على استاد رادس في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد الأهلي على رأس المجموعة الثانية التي تضم أندية النجم الساحلي والهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي.

ورغم السرية التي يفرضها فايلر علي تدريبات الفريق لكن مراسل «وان ثري» المرافق للبعثة قد كشف أن التشكيل الذي سيخوض به المباراة يضم محمد الشناوي في حراسة المرمي ومعه أحمد فتحي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول وعمرو السولية وحسام عاشور ومحمد مجدي أفشه وحسين الشحات ورمضان صبحي وجونيور اجايي.

رابط مختصر:

شاهد أيضاً

معلومات عن مباريات الأهلي والنجم الساحلي

كتب:علي ابوهيف يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الليلة مباراة هامة أمام نظيره النجم الساحلي التونسي ضمن منافسات الجولة الأولى بدور …