الرئيسية > عيش مصري > الدوري المصري الممتاز ب > فــوز غزل المحلة ودكرنس ، وتعادل المنصورة،وهزيمة الأوليمبى والبلدية

فــوز غزل المحلة ودكرنس ، وتعادل المنصورة،وهزيمة الأوليمبى والبلدية

كتب : تامر السعدني

حقق فريق غـزل المحلة فـوزا صعبا على ضيفه الحمام بهدف واحد دون رد في المواجهة التي جمعت بينهما باستاد غــزل المحلة في افتتاحية مواجهات الجولة الثانية لدوري القسم الثاني (المجموعة الثالثة) ، أحرز هدف المباراة الوحيد اللاعب محمد حمدان في الدقيقة (22) ، بهذه النتيجة يرتفع رصيد غــزل المحلة إلى (4) نقاط ، فيما تجمد رصيد الحمام عند نقطة واحدة .

وفــاز الرجاء على ضيفه بلدية المحلة بهدفان مقابل هــدف واحـــد في المواجهة التي جمعت بينهما بمركز شباب مطروح ، أحرز هدفي الرجاء إسلام جمارك وإبراهيم رخــا في الدقيقتين (15-75) فيما أحرز هـدف بلدية المحلة إسلام فتحي في الدقيقة (93) ، هذا الفـوز رفع رصيد محاربي الصحراء إلى (4) نقاط ، فيما توقف رصيد البلدية عند نقطة واحدة .

ووفرض التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة مباراة المنصورة مع أبو قير للأسمدة في المباراة التي اقيمت باستاد المنصورة ، ليقتسم الفريقان نقاط المواجهة ويرفع المنصورة رصيده للنقطة الثانية ، وحصد أبو قير للاسمدة نقطة رفعت رصيده لنقطتين .

وواصــل دكرنس سلسلة نتائجه الإيجابية ونجح في تحقيق فــوز مهم على مالية كفر الزيات بثلاثــة أهــداف مقابل هدف واحـــد ، ليتربع دكرنس في صدارة المجموعة برصيــد (6) نقاط ، فيما توقف رصيد مالية كفر الزيات عند نقطة واحدة . .

وحقق دمنهــور فــوزا صعبا في الوقت علقاتل على مضيفه بيـــلا في المواجهة التي اقيمت بينهما باستاد دمهور ، ليحصد أبناء البحيرة ثلاث نقاط غالية رفعت رصيدهم من النقاط إلى (4) نقاط ، فيما تجمد رصيـد بيــلا عند نقطة واحــدة .

وسقط الأولمبي في فــخ الهزيمة للمرة الثانية بعدما تلقى الهزيمة أمام فــاركــو بهدف واحـــد دون مقابل ، ليحصد فاركـو نقاط المباراة ويرفع رصيده إلى (4) نقاط ، فيما بقي الأولمبي بلا رصيد من النقاط متذيلا لجدول الترتيب .

ترتيب المجموعة عقب الجولة الثانية :

رابط مختصر:

شاهد أيضاً

عبد المنعم لعيش كورة: روح الأهلي سر تفوقنا، ورمضان صبحي قائد عظيم

كتب: رنا حسن محمد عبد المنعم لاعب من الركائز الأساسية في فريق الشباب بالنادي الأهلي، …