الرئيسية > أخبار عيش كورة > الخطيب يعتذر عن حضور حفل الكاف

الخطيب يعتذر عن حضور حفل الكاف

كتب: محمود سعيد

أعتذر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء عن حضور حفل توزيع جوائز الأفضل لعام 2019 المنظمة من قِبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” والتي ستقام مساء غدًا الثلاثاء بمدينة الغردقة.

وحرص الخطيب على أرسال خطابا إلى رئيس الاتحاد الإفريقي أحمد أحمد للإعتذار عن حضور الحفل وذلك بسبب شعوره بحالة من الإجهاد بعد عودته من رحلة العلاج التي تلقاها في فرنسا ومن ثم تأديه مناسك العمرة في المملكة العربية السعودية.

وأكد الخطيب على تقديره الكامل للدعوة الكريمة من جانب الاتحاد الافريقي ورئيسه مشيرًا إلى أنه واثق بأن “كاف” سوف ينظم حدثًا رائعًا يليق بالقارة الأفريقية والقائمين على الاتحاد الافريقي والنجوم المكرمين في هذه الاحتفالية والتي كان يتمنى المشاركة فيها.

وعبر رئيس الأهلي عن سعادته لإقامة هذه التظاهرة الرياضية على الأراضي المصرية وبمشاركة أبناءها من الكوادر المختلفة والذين سوف يساهموا مع زملائهم من الاتحاد الأفريقي في نجاح هذا الحدث الذي يسعد به

كل المنتمين للقارة السمراء.

وكان الخطيب قد تلقى دعوة رسمية من الاتحاد الافريقي لحضور احتفالية الأفضل، وذلك بصفته أحد أبرز أساطير الكرة الإفريقية على مدار تاريخها، ورئيس أكبر نادٍ في القارة.

وسبق أن لبى رئيس الأهلي دعوة الاتحاد الإفريقي وتواجد في مؤتمر توقيع عقد رعاية حفل اختيار أفضل لاعب في إفريقيا والذي أقيم في سبتمبر من العام الماضي بالغردقة

رابط مختصر:

شاهد أيضاً

#انتخابات_الأهلى .. مصطفى يونس يعتذر للخطيب ويعلن تدعيمه له

تقدم مصطفى يونس نجم النادى الأهلى السابق والإعلامى الحالى بتقديم اعتذار للكابتن محمود الخطيب ، …