الرئيسية > أخبار عيش كورة > تعرف على أزمة محمد صلاح لعدم حضورة حفل جائزة الأفضل فى إفريقيا

تعرف على أزمة محمد صلاح لعدم حضورة حفل جائزة الأفضل فى إفريقيا

كتب:كريم عبداللاه

أزمة محمد صلاح ، تحدث الناقد الرياضي علي ابو هيف لموقع عيش كورة، عن أزمة محمد صلاح من حضور حفل أفضل لاعب فى إفريقيا اليوم، المقامة فى أحد الفنادق فى محافظة الغردقة.

وقال ابو هيف بأن محمد صلاح يريد الرد على المسؤولين عن الكرة فى مصر، بعد مشكلة التصويت الأخيرة له على أفضل لاعب فى العالم، وأكد بأن صلاح لن يحضر حفل جوائز الأفضل فى إفريقيا اليوم.

وقد أعلن الكاف مؤخرََا عن تواجد ثنائي ليفربول، وهم محمد صلاح وساديو ماني من ضمن أفضل لاعبي إفريقيا لهذا العام.

ونشبت مؤخرََا أزمة بين محمد صلاح هداف نادي ليفربول الإنجليزي، واللجنة الخماسية المؤقتة لإدارة شئون لاتحاد الكرة المصري أمس الثلاثاء، على هامش جائزة “ذا بيست” 2019، لأفضل لاعب في العالم المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

أزمة محمد صلاح ، بدأت أزمة محمد صلاح بتجاهل الممثل الإعلامي المصري “هاني دانيال”، لـ”مو” خلال إختياراته لجائزة أفضل لاعب في العالم، التي توج بها الأرجنتني ليونيل ميسي، وجاء محمد صلاح في المرتبة الرابعة.

واختار هاني دانيال، ساديو ماني في المرتبة الأولى، ثم كريستيانو رونالدو فى المرتبة الثانية، ووضع محمد صلاح فى المرتبة الثالثة.

وتوالت أزمة محمد صلاح بغياب أحمد المحمدي قائد المنتخب الأول عن التصويت، بالإضافة إلى شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، الذى كان منوط بالتصويت بدلًا من خافيير أجيري نظرًا لإقالة المدرب المكسيكي فى ذلك الوقت.

وكان الرد من محمد صلاح سريعََا عن الأزمة، رد محمد صلاح على هذة الأزمة بطريقته الخاصة وقام بحذف تعريفه كلاعب فى منتخب مصر من الحسابات الرسمية له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تاركََا اسم نادي ليفربول فقط.

وضمت القائمة عشرة مرشحين على رأسهم النجم المصري محمد صلاح الذى يلعب في صفوف ليفربول، بالإضافة إلى زميله السنغالي ساديو ماني، كما تم ترشيح نجم عربي آخر وهو الجزائري رياض محرز جناح مانشيستر سيتي.

وشهدت القائمة أيضََا تواجد ثنائي آرسنال إيميريك أوباميانج وأليكس إيوبي، والمغربي مهدي بنعطية مدافع يوفنتوس، وأندريه أونانا حارس أياكس، وتم ترشيح ثلاثة لاعبين آخرين لا يلعبون في الدوريات الأوروبية، وهم التونسي أنيس البدري نجم الترجي، ووليد سليمان صانع ألعاب الأهلي المصري، وأخيرََا الحارس دينيس أونيانعو حارس صن داونز الجنوب إفريقي.

رابط مختصر:

شاهد أيضاً

اتحاد الكره يجهز ملف لازمه كهربا لأرساله للفيفا

كتب:علي ابو هيف اتحاد الكره تقوم اللجنة الخماسية باتحاد الكرة بتجهيز ملف شامل لأزمة محمود …