الرئيسية > أخبار عيش كورة > مورينيو يتحدث عن خساره هاري كين

مورينيو يتحدث عن خساره هاري كين

كتب:علي ابو هيف

هاري كين

تحدث البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي عن المواجهة التي تجمع بين فريقه ونظيره ليفربول ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي .

وكشف مورينيو عن حالة صفوف الفريق أمام ليفربول قائلا ” هوجو لوريس وهاري كين وموسي سيسوكو و بن دافيز هؤلاء اللاعبين مصابين ومعروف عدم لحاقهم باللقاء.

أما عن سوق الانتقالات فقد كشف قائلا “عندما أتيت إلى هنا قبل شهرين كنت أعرف الوضع ، كنت أعرف أن المهمة كانت الحصول على أفضل شي ممكن من اللاعبين ، وهذا لا يتغير و لكن إذا وصل الرئيس بحل لمساعدتي في الميركاتو لمواجهة هذه الأشهر الصعبة ، سيكون من الرائع حدوث ذلك.”

واستكمل حديثه حول مهاجم وقائد الفريق هاري كين : ” كين مهم ولا يُمكن تعويضه. لا يوجد لاعب يمكن أن يحل محل هاري كين ، و موسى سيسوكو يلعب معه بشكل جيد أعتقد منذ أن جئت إلى هنا كان سيسوكو الأفضل من ناحية الأداء ، غيابهما ليس أسبوع أو أسبوعين الموضوع يحتاج عملية جراحية.”
وأردف تصريحاته حول كيفية إيقاف خطورة ليفربول : ” لا ليس أنا ، لم أوقف ليفربول ، فريقي من قام بذلك تشيلسي وليس أنا ” .

وأختتم حديثه قائلا : ” لا ، لم نكن نعاني من الكثير من الإصابات كان لدينا نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد يومين فقمنا بالتغيير ، هذا ما هو عليه فقط.”

ومن المقرر أن يواجه فريق ليفربول نظيره توتنهام ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي، في السابعة والنصف من مساء غد السبت على ملعب توتنهام الجديد.

ويأمل السبيرز في حصد نقاط المباراة الثلاث وتحقيق الفوز للعودة إلى الانتصارات الغائبة عنه منذ أربع جولات متتالية.

ويحتل ليفربول المركز الأول في ترتيب الدوري الإنجليزي البريميرليج برصيد 58 نقطة دون أي هزيمة وبعد انتصاره الأخير على نظيره شيفيلد يونايتد بهدفين مقابل هدف.

أما توتنهام فيأتي في المركز السادس داخل جدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة بعد خسارته الأخيرة أمام ساوثهامبتون بهدف دون رد.

رابط مختصر:

شاهد أيضاً

توتنهام يسعي لضم ظهير برشلونه

يرغب جوزيه مورينو الفني لنادي توتنهام، تدعيم صفوف فريقه في الميركاتو الشتوي الجاري. ويبدو أنه …