الرئيسية > أخبار عيش كورة > باريس يفاوض إمبابي من أجل التجديد خوفا من شبح مدريد

باريس يفاوض إمبابي من أجل التجديد خوفا من شبح مدريد

كتب:-محمد رمضان

يحاول نادي ريال مدريد الأسباني التعاقد مع المهاجم الفرنسي صاحب ال21 عام كيليان إمبابي ليدعم خط الهجوم لديه الذي تعرض لأزمة بعد رحيل كريستيانو رونالدو.

ويحاول النادي التعاقد مع المهاجم الفرنسي فى الإنتقالات الصيفية القادمة حرصاً من أن يجدد اللاعب عقده مع باريس سان جيرمان المتبقي علي انتهائه عام ونصف.

أعلنت صحيفة ماركا الأسبانية ان نادي باريس سان جيرمان سيعرض على إمبابي 60 مليون يورو بالإضافة الى بعض المكافأت لأغراء اللاعب وقبول عرض التجديد.

اذا جدد اللاعب الفرنسي مع باريس سان جيرمان، فإن ريال مدريد لن يستطيع التعاقد معه لأن العقد سيمتد 5 سنوات إضافية.

وتعاقد باريس سان جيرمان مع كيليان إمبابي قادما من موناكو,يعتبر إمبابي ثاني أغلي لاعب فى التاريخ حيث تم شراءه بمبلغ 180 مليون يورو بعد زميله البرازيلي نيمار الذي اشتراه باريس بمبلغ 222 مليون يورو.

حصل اللاعب مع باريس سان جيرمان على بطولتين دوري فرنسي، كأس فرنسا مرة وحيدة، كأس الرابطة الفرنسية مرة وحيدة، وحصل ايضاً علي كأس الأبطال الفرنسي مرة وحيدة.

فاز اللاعب ببطولة كأس العالم في نسخته الأخيرة عام 2018,وحصل على المرتبة الثانية من هدافين كأس العالم برصيد 4 أهداف بعد هاري كين مهاجم انجلترا برصيد 6 أهداف,وحصل اللاعب على لقب أفضل لاعب شاب فى البطولة.

يحتل باريس سان جيرمان حتي الآن المركز الأول في مسابقة الدوري الفرنسي برصيد 68 نقطة,ويحتل اللاعب الفرنسي المركز الأول في قائمة هدافين الدوري ب18 هدف في 20 مباراة.

رابط مختصر:

شاهد أيضاً

فايلر يعلن تشكيل الأهلى لمواجهة سموحة الودية

كتب : أحمد ماهر أعلن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، التشكيل …