الرئيسية > عيش عالمي > الدوري الألماني > نوير : تنازل بعض اللاعبين عن جزء من مستحقاتهم بسبب فيروس كورونا أمر عادى وطبيعى

نوير : تنازل بعض اللاعبين عن جزء من مستحقاتهم بسبب فيروس كورونا أمر عادى وطبيعى

كتب : احمد هاني

أكد الدولي الألماني مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونخ الألماني، أن تنازل اللاعبين عن جزء من رواتبهم امر عادي وطبيعي بسبب الأزمة الأخيرة و تفشى فيروس كورونا.

قال نوير خلال تصريحات نشرتها صحيفة ” suedkurier” الألمانية، “نحن لاعبو كرة القدم مجموعة احترافية متميزة بشكل خاص ومن الطبيعى أن يتم تخفيض الرواتب، عندما تكون هناك حاجة لذلك.

كشفت صحيفة “بيلد”الألمانية، أن لاعبى بايرن ميونخ الألماني وافقوا على تخفيض رواتبهم بنسبة 20% من اجل المساعدة فى ألازمته الإقتصادية الناتجة عن توققف الأنشطة الكروية بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

أضافت الصحيفة، إن قرار تخفيض الرواتب فى نادي بايرن ميونخ الألماني بنسبة 20%، لم يطبق على اللاعبين ، ولكن يشمل مجلس الإدارة والمجلس الرقابي.

واشارت الصحيفة إلى ،أن تخفيض الرواتب بعيد عن أندية ألمانية أخرى على خلاف بايرن ميونخ، وجاءفى مقدمتها أندية بوروسيا مونشنجلادباخ وهم أول من وافقوا على تخفيض الرواتب بنسبة 20% أيضاً، من أجل التعامل مع الأزمة التى تسبب فيها تفشى فيروس كورونا القاتل.

وقالت الصحيفة ، إن ملف تخفيض الرواتب في بوروسيا دورتموند وباير ليفركوزن، لا يزال تحت قيد التفاوض مع اللاعبين.

رابط مختصر:

شاهد أيضاً

أمير توفيق يكشف حقيقة العروض المقدمة لثنائي الفريق

كتب : خالد مجدي كشف أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي حقيقة الأنباء المنتشره مؤخرا …