الرئيسية > عيش عالمي > الدوري الإسباني > ريال مدريد يسعي بقوة للحصول على خدمات الجابونى أوباميانج

ريال مدريد يسعي بقوة للحصول على خدمات الجابونى أوباميانج

كتب : احمد هاني

كشف تقارير صحفية،” اليوم الخميس” ، عن دخول نادي ريال مدريد الإسباني سباق التعاقد مع الدولي الجابونى بيير-إيميريك أوباميانج مهاجم نادي آرسنال الانجليزي، خلال الانتقالات الصيفية المقبل.

وذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن نادي ريال مدريد يريد دعم الهجوم بالتعاقد مع مع الجابونى أوباميانج رغم امتلاك النادي الملكي العديد من النجوم داخل الفريق حيث يمتلك كريم بنزيما ولوكا يوفيتش وماريانو دياز ويدين هاذارد.

وأوضحت الصحيفة أن أوباميانج من أكثر المهاجمين الذين يريد الريال ضمهم، حيث ينتهى عقده مع الجانرز الموسم المقبل، وقد يضطر النادى الإنجليزى بيعه بدلا من رحيله مجانا بعد ان رفض تمديد عقده.

وكانت تقارير فرنسية أوضحت أن نادى باريس سان جيرمان الفرنسى، يسعى للتعاقد مع المهاجم الجابونى بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم ارسنال الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، أن نادى العاصمة الفرنسية دخل قائمة الأندية التى تسعى للتعاقد مع أوباميانج بجانب مانشستر يونايتد الإنجليزى، وبرشلونة الذى يضع المهاجم الجابونى في الخطة البديلة حال فشل ضم لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالى.

الجدير بالذكر أن الجابونى أوباميانج شارك في 26 مبارة سجل خلالهم 17 هدف وتمريرة واحده حاسمة.

رابط مختصر:

شاهد أيضاً

فايلر يعلن تشكيل الأهلى لمواجهة سموحة الودية

كتب : أحمد ماهر أعلن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، التشكيل …