الرئيسية > عيش مصري > الدوري المصري الممتاز > خطة الأهلي لإستعادة رمضان صبحي من هيدرسفيلد

خطة الأهلي لإستعادة رمضان صبحي من هيدرسفيلد

كتب :- محمد رمضان

وضع النادي الأهلي المصري خطة لمحاولة إستعادة رمضان صبحي من نادي هيدرسفيلد الإنجليزي وتعويض ما حدث للاعب من إصابات أدت الى عدم مشاركته مع القلعة الحمراء فى العديد من المباريات.

اتفق محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي مع نادي هيدرسفيلد على شراء رمضان صبحي ب5 ملايين يورو أو إعارته لمدة موسم آخر بسبب إحتياج النادي الأهلي إلى اللاعب الشاب فى الفترة القادمة.

فى حال أكمل رمضان صبحي مع القلعة الحمراء سيكون قد تم تدعيم الخط الهجومي للنادي الأهلي بشكل كامل فى ظل وجود رمضان صبحي وعودة محمد شريف و أحمد ياسر ريان من الإعارة وقد يكون تم حل مشكلة كهربا.


انتقل رمضان صبحي الى النادي الأهلي فى الإنتقالات الشتوية لموسم 2019 على سبيل الإعارة حيث تنتهي إعارته فى الإنتقالات الصيفية لهذا الموسم.

لم يشارك اللاعب كثيراً مع النادي الأهلي فى فترة إعارته بسبب الإصابة حيث شارك فى 8 مباريات فقط منها 6 مباريات فى الدوري المصري أحرز من خلالهم 4 أهداف، وشارك فى مبارتين فى دوري أبطال أفريقيا سجل منهم هدف واحد.

قدم اللاعب صاحب ال23 عام مستوي رائع فى بطولة امم أفريقيا تحت سن ال23 حيث شارك فى 5 مباريات سجل من خلالهم 3 أهداف وصنع هدفين، وحصل اللاعب على أفضل لاعب فى البطولة.

رابط مختصر:

شاهد أيضاً

طارق سليمان يدافع عن لاسارتي: حقق الدوري الأصعب في النادي الأهلي

كتب:احمد هانى قال طارق سليمان، مدرب حراس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سابقا، إن …