الرئيسية > أخبار عيش كورة > مصطفى يونس اتمنى انضمام عمر جابر للنادي الأهلي، وسعيت في الأمر في عام 2010

مصطفى يونس اتمنى انضمام عمر جابر للنادي الأهلي، وسعيت في الأمر في عام 2010

كتب : احند هانى

كشف مصطفى يونس نجم الأهلي السابق ومنتخب مصر على رغبة النادي الأهلي بالحصول على خدمات اللاعب عمر جابر لاب نادي بيراميدز لخلافة أحمد فتحي في الموسم الجديد، وهناك راغبة لدي مسؤولي نادي الزمالك في عودة اللاعب إلى القلعة البيضاء الموسم القادم.

وأضاف أنا متحيز لأولادي عمر جابر وأحمد حجازي ومحمد صلاح ومحمد النني ومحمد إبراهيم وعمرو جمال، والذين دربتهم في منتخب الشباب عام 2010.

وأكد مصطفى يونس على أنه سعى لضم كلا من محمد صلاح وعمر جابر ومحمد إباهيم لصفوف الأهلي عندما كانوا في سن الـ18 عاما ولكن إدارة الأهلي “طنشوا” واعتبروا أنهم لاعبين صغار السن ويرغبون في ضم لاعبين أصحاب خبرات.

واتم العصر الذهبي للزمالك الذ حقق الثنائية دوري وكأس ام 2015 كان يتواجد في الجبهة اليمنى للفريق الأبيض الثنائي عمر جابر وأحمد توفيق والثنائي لعبا معي في منتخب الشباب، حيث انضم جابر من الزمالك وتوفيق من المنصورة، قبل أن ينضم للقلعة البيضاء فيما بعد.

ويسعى نادي الزمالك في الحصول على خدمات اللاعب عمر جابر لاعب نادي بيراميدز الي صفوف القلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل خاصة بسب عدم استمرار مستوى حازم امام قائد الفريق وراحيل حمدي النجار لذيك يسعى الفارس الأبيض الي استعادة اللاعب مرة أخرى فترة الإنتقالات الصيفية.

رابط مختصر:

شاهد أيضاً

طارق سليمان يدافع عن لاسارتي: حقق الدوري الأصعب في النادي الأهلي

كتب:احمد هانى قال طارق سليمان، مدرب حراس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سابقا، إن …